أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - ميسي يقود برشلونة لخطف تعادل في الوقت القاتل مع إشبيلية 2-2 بالدوري الإسباني

 

هنا1

 

أخبار مصرية - ميسي يقود برشلونة لخطف تعادل في الوقت القاتل مع إشبيلية 2-2 بالدوري الإسباني
أخبار مصرية - ميسي يقود برشلونة لخطف تعادل في الوقت القاتل مع إشبيلية 2-2 بالدوري الإسباني

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - ميسي يقود برشلونة لخطف تعادل في الوقت القاتل مع إشبيلية 2-2 بالدوري الإسباني
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:26 صباحاً

جريدة الحرة - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أنقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني، من السقوط في فخ الخسارة أمام مضيفه إشبيلية، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب «رامون سانشيز بزخوان»، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم إشبيلية بهدفين عن طريق فرانكو فازكويز ولويس مورييل في الدقيقتين 36 و50، إلا أن برشلونة نجح في العودة للقاء في وقت قاتل، بعدما أحرز لويس سواريز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 88، ثم أدرك ليونيل ميسي الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، التعادل في الدقيقة 89.

بهذا التعادل، أنقذ ميسي برشلونة من تذوق طعم الخسارة لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإسباني، ليحقق التعادل السابع في الدوري، مقابل 23 انتصارا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في صدارة الليجا الإسبانية، بفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما توقف رصيد إشبيلية عند 46 نقطة في المركز السادس.

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة روما الإيطالي يوم الأربعاء المقبل على ملعبه «كامب نو» بمدينة برشلونة، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ميسي يقود برشلونة لخطف تعادل في الوقت القاتل مع إشبيلية 2-2 بالدوري الإسباني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ميسي يقود برشلونة لخطف تعادل في الوقت القاتل مع إشبيلية 2-2 بالدوري الإسباني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - القوى العاملة: إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص اليوم
التالى أخبار مصرية - إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي