أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «إسكان النواب» ترجئ البَت في «قيمة مخالفات البناء»

 

هنا1

 

أخبار مصرية - «إسكان النواب» ترجئ البَت في «قيمة مخالفات البناء»
أخبار مصرية - «إسكان النواب» ترجئ البَت في «قيمة مخالفات البناء»

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «إسكان النواب» ترجئ البَت في «قيمة مخالفات البناء»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - قررت لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، في اجتماعها مساء اليوم، إرجاء الصياغة النهائية للمادة المتعلقة بقيمة مخالفات البناء، من مشروع القانون الحكومي الخاص بالتصالح في بعض مخالفات البناء، المنظور أمام اللجنة.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعا غدا الاثنين لحسم موقفها بشأن المادة المشار إليها.

واقترح عدد من النواب الحاضرين تحصيل المخالفة التي يقررها مشروع القانون من واقع نسبة ثابتة من القيمة البيعية السوقية للوحدة المخالفة.

بينما رأى آخرون أن يتم تحديدها في ضوء سعر متر البناء المخالف، وذهب أصحاب الاتجاه الثالث إلى ضرورة التفرقة بين منطقة وأخرى في تقرير قيمة المخالفة، لكن من دون أن تنحاز اللجنة رسميا إلى رؤية بعينها من تلك الرؤى.

وتنص المادة الخامسة من مشروع القانون على: "تقدر قيمة مقابل التصالح على الأعمال المخالفة بقيمة تكلفتها على أساس تكلفه المتر المسطح منها طبقا لقرار وزير الإسكان والمرافق العمرانية الصادر في هذا الشأن وقت المخالفة وفي حاله التصالح على تغيير الاستخدام تقدر قيمه التصالح عن المتر المسطح طبقا لقرار يصدر من وزير الإسكان".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «إسكان النواب» ترجئ البَت في «قيمة مخالفات البناء» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «إسكان النواب» ترجئ البَت في «قيمة مخالفات البناء»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وزير الري يعلن عن انطلاق أسبوع القاهرة للمياه في منتصف أكتوبر المقبل
التالى أخبار مصرية - مسئول رسمى: الحكومة وضعت جميع السيناريوهات للتعامل مع انعاكسات قرار «تذكرة المترو» على المواطنين