أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «التعليم العالي» تشكل لجنة لمتابعة أعمال تطوير معهد بحوث الاستشعار عن بعد

 

هنا1

 

أخبار مصرية - «التعليم العالي» تشكل لجنة لمتابعة أعمال تطوير معهد بحوث الاستشعار عن بعد
أخبار مصرية - «التعليم العالي» تشكل لجنة لمتابعة أعمال تطوير معهد بحوث الاستشعار عن بعد

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «التعليم العالي» تشكل لجنة لمتابعة أعمال تطوير معهد بحوث الاستشعار عن بعد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - عقد وزير التعليم العالي، د. خالد عبدالغفار، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا باللجنة المختصة لمتابعة ما تم تنفيذه من الخطط والإستراتيجيات الخاصة بأقسام معهد البحوث الإلكترونية، والمعامل المركزية المتخصصة، وذلك بمقر الوزارة.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب مؤتمر إطلاق طاقات المصريين الذي نظمته وزارة التعليم العالي، بشأن سرعة الانتهاء من تجهيزات مباني ومنشآت ومعامل كل من: معهد بحوث الإلكترونيات والمدينة العلمية والهيئة القومية للاستشعار من بعد.

وأكد الوزير، على ضرورة سرعة الانتهاء من هذا المشروع مع تحقيق الجودة العالية فى المباني والإنشاءات والمعدات في إطار من التوافق والتكامل والتنسيق بين جميع الأطراف المعنية.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة فنية لمتابعة الأعمال والوقوف على كافة الملاحظات وإنهاء أية مشكلات طبقا للمدى الزمنى المحدد للتنفيذ.

وأوضح أن المدينة العلمية ومعهد بحوث الإلكترونيات لهما بعدان أحدهما بحثي والآخر اقتصادي والمتمثل فى الاقتصاد القائم على المعرفة.

ومن جانبه، أشار د. هشام الديب، رئيس معهد بحوث الإلكترونيات، إلى أنه جاري حاليا وضع خطة إستراتيجية لقياس الأداء بالمعهد، كما تم الانتهاء من المباني «A,B,S»، وجار الانتهاء من المرحلة الثانية للمشروع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «التعليم العالي» تشكل لجنة لمتابعة أعمال تطوير معهد بحوث الاستشعار عن بعد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «التعليم العالي» تشكل لجنة لمتابعة أعمال تطوير معهد بحوث الاستشعار عن بعد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة
التالى أخبار مصرية - "الزراعة" توافق على تخصيص 200 مليون جنيه لتدبير روؤس الماشية لصغار المربيين