أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - «عاشور» يندد بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة.. ويشيد بدور الأزهر

 

هنا1

 

أخبار مصر - «عاشور» يندد بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة.. ويشيد بدور الأزهر
أخبار مصر - «عاشور» يندد بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة.. ويشيد بدور الأزهر

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - «عاشور» يندد بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة.. ويشيد بدور الأزهر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 27 مايو 2018 08:45 صباحاً

جريدة الحرة - ندَّد سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، بالغارات التي شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، مساء السبت، مشيرا إلى أنها استمرار للحملة العسكرية المذعورة التي ينشها الاحتلال على القطاع منذ 15 مايو الماضي.

وأعرب "عاشور" خلال بيان، اليوم الأحد، عن خالص تعازيه للشعب الفلسطيني الأبي، في شهدائه الذين سقطوا خلال الأيام الماضية على يد الاحتلال الغاشم، مشددا على أن الشعب العربي بأكمله يدعهم حتى نستعيد كامل الأرض العربية المحتلة.

وأردف نقيب المحامين: "أمس كانت ذكرى نصر العاشر من رمضان، وسيحقق أولادنا وأحفادنا في يوما ما انتصارا جديدا على الكيان الصهيوني يعيد أرضنا المسلوبة، فنحن لن ننسى يوما بأن إسرائيل هي العدو الأول لأمتنا العربية والإسلامية".

وفي ذات السياق، أشاد رئيس اتحاد المحامين العرب، بدور الأزهر الشريف ودعمه للشعب الفلسطيني من خلال إرساله لمساعدات إنسانية لأهالي القطاع المحاصرين لدعهم في تلك الظروف الصعبة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - «عاشور» يندد بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة.. ويشيد بدور الأزهر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - «عاشور» يندد بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة.. ويشيد بدور الأزهر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - التموين: صرف سلع مدعمة بمليار و50 مليون جنيه بالوجه البحرى من مقررات يونيو
التالى أخبار مصر - انتظام حركة السكة الحديد بسوهاج عقب توقفها مرتين بسبب تعطل جرارين