أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - قنصلية مصر بجدة تنجح فى إنهاء قضية مواطنة وإعادتها إلى القاهرة

 

هنا1

 

أخبار مصرية - قنصلية مصر بجدة تنجح فى إنهاء قضية مواطنة وإعادتها إلى القاهرة
أخبار مصرية - قنصلية مصر بجدة تنجح فى إنهاء قضية مواطنة وإعادتها إلى القاهرة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - قنصلية مصر بجدة تنجح فى إنهاء قضية مواطنة وإعادتها إلى القاهرة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:40 صباحاً

جريدة الحرة - تمكنت القنصلية العامة فى جدة من إنهاء كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بقضية الحاجة سعدية عبد السلام وتامر محمد عثمان، ومن المنتظر عودتهما إلى أرض الوطن مساء اليوم الأربعاء.

وفى هذا الصدد، تتوجه القنصلية العامة فى جدة بجزيل الشكر إلى كافة الجهات الرسمية فى جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، خاصة أجهزة النيابة العامة فى البلدين، التى تعاونت لإظهار الحق وإنهاء القضية.

وأكدت وزارة الخارجية المصرية والقنصلية العامة فى جدة على أنها لا تألو جهدا فى مساعدة ونصرة كل أبناء الجالية المصرية الكرام، فإننا نجدد المناشدة بضرورة الإلتزام بكافة القوانين والأنظمة المعمول بها فى المملكة العربية السعودية، وتهيب بالمواطنين بعدم حمل أو نقل أى أغراض لا تخصهم حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

وتجدر الإشارة إلى أن القنصلية العامة فى جدة تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها يوم 20 مارس الماضى، حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية فى مقر احتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها، إلى أن تم الإفراج عنها يوم 30 أبريل الماضى، فضلا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية.

كما قدمت القنصلية العامة فى جدة كافة التسهيلات اللازمة لها لأداء مناسك العمرة فى مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوى الشريف بالمدينة المنورة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - قنصلية مصر بجدة تنجح فى إنهاء قضية مواطنة وإعادتها إلى القاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - قنصلية مصر بجدة تنجح فى إنهاء قضية مواطنة وإعادتها إلى القاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات