أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - بالأرقام.. تعرف على المزايا الجديدة بصندوق تكافل الصحفيين

 

هنا1

 

أخبار مصرية - بالأرقام.. تعرف على المزايا الجديدة بصندوق تكافل الصحفيين
أخبار مصرية - بالأرقام.. تعرف على المزايا الجديدة بصندوق تكافل الصحفيين

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - بالأرقام.. تعرف على المزايا الجديدة بصندوق تكافل الصحفيين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:41 صباحاً

جريدة الحرة - نشرت «الوقائع المصرية» ملحق الجريدة الرسمية، بعددها الصادر، اليوم الأربعاء، قرار هيئة الرقابة المالية باعتماد تعديل لائحة النظام الأساسي لصندوق تكافل نقابة الصحفيين.

ونص التعديل على أن تصرف المزايا للأعضاء المشتركين في الصندوق حتى 31 ديسمبر 2016 بنسبة 175%، من قيمتها المقررة باللائحة، وذلك اعتبارا من 15 أكتوبر 2017.

كما نص على أن تضاف ميزة جديدة للمزايا التي تقرها اللائحة، ويتم تمويلها وفقا للبنود التالية، على أن يكون تاريخ احتستب المزايا وخصم الاشتراكات لهذه الميزة هو 15 أكتوبر 2017 أو تاريخ الاشتراك بها إذا كان لاحقا.

واشترط التعديل للاشتراك بالصندوق سداد رسم الانضمام الإضافي الخاص بهذه الميزة، حيث لما يقر أي رسوم اشتراك على من سنهم 50 سنة فأقل، فيما يقدر الاشتراك لمن سنهم 51 سنة بمبلغ 174 جنيها، و400 جنيه لمن سنهم 52 سنة، و569 جنيها لمن سنهم 53 سنة، و672 جنيها لمن سنهم 54 سنة، و697 جنيها لمن سنهم 55 سنة، و767 جنيها بمن سنهم 56 سنة، و750 جنيها لمن سنهم 57 سنة، و630 جنيها لمن سنهم 58 سنة، و388 جنيها لمن سنهم 59 سنة، و1650 جنيها لمن سنهم 60 سنة.

وحدد التعديل رسم الاشتراك الشهري لهذه الميزة بمبلغ 100 جنيه، تحصل شهريا من كل الأعضاء المشتركين.

وحول المزايا المالية التي ستترتب على الاشتراك في هذه الميزة، فنص التعديل على أنه في حالة بلوغ العضو سن الستين وانتهاء العضوية أو الوفاة أو العجز الكلي المستديم المنهي للخدمة، يؤدي الصندوق للعضو أو لورثته الشرعيين (مالم يحدد مستفيدين) ميزة تأمينية بواقع 1650 جنيها عن كل سنة اشتراك فعلي بهذه الميزة من السنوات الخمس الأولى من الاشتراك بها، و1850 جنيها عن كل سنة اشتراك فعلى بها من السنوات الخمس التالية لها، و2200 جنيه عن كل سنة اشتراك فعلى بهذه الميزة تالية على العشر سنوات الأولى.

وفي حالة إنهاء العضوية بسبب العجز الجزئي المستديم المنهي يؤدي الصندوق للعضو ميزة تأمينية بواقع 50% من الميزة المستحقة في حالة العجز الكلي المستديم المنهي للخدمة أو يعامل معاملة العضو المستقيل أيهما أفضل.

وفي حالة انتهاء العضوية لأي سبب آخر، تحسب الميزة التأمينية وفقا للفقرة قبل السابقة، ثم تصرف بنسب تتراوح من 8% إلى 100 على حسب السن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بالأرقام.. تعرف على المزايا الجديدة بصندوق تكافل الصحفيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بالأرقام.. تعرف على المزايا الجديدة بصندوق تكافل الصحفيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات