أخبار عاجلة
العالم الأن - إصابة 3 أشخاص بإطلاق نار في لندن -
أخبار عالمية - "وضاح".. أول مولود على جبل عرفات -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - خارجية البرلمان تناقش دور الاستثمار في دعم العلاقات الثنائية.. الثلاثاء

 

هنا1

 

أخبار سياسة - خارجية البرلمان تناقش دور الاستثمار في دعم العلاقات الثنائية.. الثلاثاء
أخبار سياسة - خارجية البرلمان تناقش دور الاستثمار في دعم العلاقات الثنائية.. الثلاثاء

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - خارجية البرلمان تناقش دور الاستثمار في دعم العلاقات الثنائية.. الثلاثاء
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:13 مساءً

جريدة الحرة - تناقش لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، خلال اجتماعها يوم الثلاثاء المقبل، برئاسة طارق رضوان رئيس اللجنة، دور وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في دعم العلاقات المصرية ودول العالم ودور الوزارة في جذب رؤوس أموال واستثمارات جديدة، وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

كما تستعرض اللجنة خلال اجتماعها، مفاهيم التعاون الدولي والعلاقات الدولية وكذلك المبادئ والأشكال والجوانب المختلفة والأهداف والأطراف والتطبيقات، ومن ضمنها مشاريع التعاون الدولي والاتفاقيات الدولية.

كما تستقبل اللجنة وزيرة الثقافة الدكتور إيناس عبد الدايم يوم الأربعاء المقبل، لشرح رؤية وخطة عمل الوزارة في دعم العلاقات المصرية مع دول العالم. بهدف الحديث عن الدبلوماسية الثقافية وتزايد أهمية القوة الناعمة وبداية النظر إلى "الثقافة" كواحدة من محددات السياسة الخارجية لأي بلد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - خارجية البرلمان تناقش دور الاستثمار في دعم العلاقات الثنائية.. الثلاثاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - خارجية البرلمان تناقش دور الاستثمار في دعم العلاقات الثنائية.. الثلاثاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وسياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"