أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - "قومي حقوق الإنسان": أشرفنا على انتخابات "الوفد" إرساء للديمقراطية

 

هنا1

 

أخبار السياسة - "قومي حقوق الإنسان": أشرفنا على انتخابات "الوفد" إرساء للديمقراطية
أخبار السياسة - "قومي حقوق الإنسان": أشرفنا على انتخابات "الوفد" إرساء للديمقراطية

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - "قومي حقوق الإنسان": أشرفنا على انتخابات "الوفد" إرساء للديمقراطية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:35 صباحاً

جريدة الحرة - أنهى المجلس القومي لحقوق الإنسان، مساء أمس الجمعة، إدارة العملية الانتخابية لانتخابات رئاسة حزب الوفد وتعديل لائحة الحزب.

وأشرف فريق من المجلس مكون من 53 محاميا وباحثا متخصصين في مجال الانتخابات وسبق لهم إدارة عمليات انتخابية في حزب الوفد وغيره من الاحزاب على الانتخابات.

وقال المجلس في بيان، مساء اليوم، إن فريق عمل المجلس الذي أشرف على إدارة العملية الانتخابية لحزب الوفد بالكامل تحت توجيهات رئاسة المجلس، تسلم اللجان الانتخابية بمقر حزب الوفد في التاسعة صباحا، وبدأت عمليات تسجيل أعضاء الجمعية العمومية العادية وغير العادية لحزب الوفد في تمام الساعة 10 صباحًا ثم تم فتح اللجان حيث ضمت اللجان الانتخابية عدد 24 لجنة موجود بها  صندوقين أحدهما للتصويت على اختيار رئيس الحزب والآخر لإبداء الرأي في تعديلات لائحة الحزب.

وانهت اللجنة المشرفة على الانتخابات من المجلس عمليات التصويت الساعة 5:10 مساءً بعمل إجراءات محاضر غلق اللجان في وجود وكلاء ومندوبي المرشحين ووسائل الإعلام.

وبدأت عملية الفرز الساعة 7.00م في وجود عدد من المرشحين ووكلائهم وانتهت الساعة 10:30م، حيث عقد رئيس حزب الوفد السابق، والمرشح الفائز برئاسة الحزب مؤتمر صحفي أعلنا فيه نتيجة أعمال الفرز التي أعلن فيها فوز المستشار بهاء أبو شقة برئاسة حزب الوفد، وعدم الموافقة على تعديل لائحة الحزب.

وجاء إشراف المجلس القومي لحقوق الإنسان على إدارة العملية الانتخابية بالكامل بانتخابات رئاسة الوفد في إطار دعم المجلس للأحزاب السياسية وإرساء لمبادئ الديمقراطية وتفعيلا لدور الأحزاب السياسية في مصر، حسب البيان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - "قومي حقوق الإنسان": أشرفنا على انتخابات "الوفد" إرساء للديمقراطية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - "قومي حقوق الإنسان": أشرفنا على انتخابات "الوفد" إرساء للديمقراطية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير وسياسة - متحدث "الوزراء" يكشف حقيقة التعديل الوزاري
التالى سياسة مصرية - النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة