أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - الصحفيين تكرم وزير الشباب في حفلها بذكرى العاشر من رمضان

 

هنا1

 

أخبار سياسة - الصحفيين تكرم وزير الشباب في حفلها بذكرى العاشر من رمضان
أخبار سياسة - الصحفيين تكرم وزير الشباب في حفلها بذكرى العاشر من رمضان

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - الصحفيين تكرم وزير الشباب في حفلها بذكرى العاشر من رمضان
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:15 صباحاً

جريدة الحرة - قام الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين بتكريم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة تقديرا لدوره الملموس على صعيد قطاعى الشباب والرياضة، والتعاون المثمر بين النقابة والوزارة.

جاء ذلك قبل بدء الحفل الذي نظمته لجنة النشاط بنقابة الصحفيين مساء اليوم الخميس بمقر النقابة بمناسبة الاحتفالات بذكرى يوم النصر في العاشر من رمضان بحضور مجموعة من القيادات الصحفية وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة منهم الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، وبمشاركة أعضاء أوركسترا وزارة الشباب الذين قدموا باقة منوعة من الأناشيد الدينية والأغانى الوطنية.

ورحب نقيب الصحفيين بزيارة وزير الشباب والرياضة للنقابة، وحرصه على المشاركة في الحفل الفنى تأكيدًا على التعاون المثمر بين وزارة الشباب ونقابة الصحفيين، لافتا إلى حرص الوزير على التعاون مع النقابة ودعمها في سبيل تنفيذ مختلف الأنشطة.

وأوضح نقيب الصحفيين بأنه قد اصطحب وزير الشباب والرياضة فور وصوله للنقابة في جولة تفقدية لأعمال إنشاء معهد التدريب في الدور السابع بالنقابة والذي سيعد من أهم معاهد التدريب على مستوى الجمهورية، مشيرا في الوقت ذاته أن وزير الشباب أبدى استعداده التام للتعاون مع النقابة في مجال تدريب الشباب في مجالى الصحافة والإعلام.

وقدم أعضاء أوركسترا وزارة الشباب بقيادة المايسترو الدكتور عز الدين طه خلال الحفل، باقة من الأناشيد والأغانى المتنوعة منها "محمد يا رسول الله، حق بلادك، سلام الله يا طه، اعتزلت الغرام، بتخاصمنى حبه".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - الصحفيين تكرم وزير الشباب في حفلها بذكرى العاشر من رمضان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - الصحفيين تكرم وزير الشباب في حفلها بذكرى العاشر من رمضان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق سياسة مصرية - وكيل البرلمان: لا نختلف على حب البلد.. والوطنية من الإيمان
التالى سياسة مصرية - خبير بمكافحة الإرهاب: جهود لجنة حصر أموال الإخوان تفكك الجماعة