أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - السيد البدوي: خيرت الشاطر كان يتنصت على مرسي أثناء الحكم

 

هنا1

 

أخبار السياسة - السيد البدوي: خيرت الشاطر كان يتنصت على مرسي أثناء الحكم
أخبار السياسة - السيد البدوي: خيرت الشاطر كان يتنصت على مرسي أثناء الحكم

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - السيد البدوي: خيرت الشاطر كان يتنصت على مرسي أثناء الحكم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:09 مساءً

جريدة الحرة - كشف السيد البدوي، رئيس حزب "الوفد" السابق، تفاصيل تنصت جماعة الإخوان الإرهابية على الرئيس المعزول محمد مرسي أثناء فترة حكمه، حيث أكد أن "خيرت الشاطر اشترى فيلا تابعة للسفارة الأمريكية موجودة بجوار وزارة الداخلية من أجل إدارة شؤون البلاد منها".

وأضاف البدوي، خلال حواره في برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، أن التنظيم الدولي للإخوان زرع أجهزة تنصت مخفية موصلة بـ"الستالايت" للتنصت على مرسي أثناء توليه هكم البلاد.

وتابع: "دخلت فيلا الإخوان بعد التحفظ عليها بعد ثورة 30 يونيو، ووجدت مكيرفونات مزروعة للتنصت على الرئيس المعزول محمد مرسي".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - السيد البدوي: خيرت الشاطر كان يتنصت على مرسي أثناء الحكم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - السيد البدوي: خيرت الشاطر كان يتنصت على مرسي أثناء الحكم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وسياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"