أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - مصر توقع اتفاقية للبحث عن البترول والغاز فى الصحراء الغربية

 

هنا1

 

أخبار الاقتصاد - مصر توقع اتفاقية للبحث عن البترول والغاز فى الصحراء الغربية
أخبار الاقتصاد - مصر توقع اتفاقية للبحث عن البترول والغاز فى الصحراء الغربية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - مصر توقع اتفاقية للبحث عن البترول والغاز فى الصحراء الغربية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:40 صباحاً

جريدة الحرة - وقعت الهيئة المصرية العامة للبترول اتفاقية بترولية جديدة مع شركة أباتشى العالمية للبحث عن البترول والغاز وإنتاجهما فى منطقة شرق البحرية بالصحراء الغربية، باستثمارات حوالى 9 مليون دولار ومنحة توقيع 30 مليون دولار لحفر 7 آبار.

وعلى هامش التوقيع أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، على أن قطاع البترول مستمر فى توقيع الاتفاقيات البترولية الجديدة باعتبارها حجر الزاوية التي تقوم عليها الأنشطة البترولية المختلفة من أعمال بحث واستكشاف وتنمية وإنتاج وهو ما يساهم إيجابيا فى تعظيم احتياطى وإنتاج مصر من البترول والغاز الطبيعى.

وقع الاتفاقية المهندس عابد عز الرجال رئيس هيئة البترول، ودافيد تشى المدير العام لشركة أباتشى الأمريكية.

وأضاف الملا أن عقد الاتفاقيات البترولية يساعد على تدفق الاستثمارات العالمية لمصر ويؤكد على اهتمام الشركات العالمية بالاستثمار والعمل فى مصر، ويؤكد على أنه مازال هناك العديد من المناطق سواء البحرية أو البرية ذات الاحتمالات البترولية الجيدة وتمثل فرصا استثمارية واعدة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بتوقيع هذه الاتفاقية يصل عدد الاتفاقيات البترولية التى تم توقيعها منذ 2014 وحتى الآن إلى 87 اتفاقية جديدة، وجارى حاليا العمل على الانتهاء من إجراءات استصدار 14 اتفاقية جديدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - مصر توقع اتفاقية للبحث عن البترول والغاز فى الصحراء الغربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - مصر توقع اتفاقية للبحث عن البترول والغاز فى الصحراء الغربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة