أخبار عاجلة
العالم الأن - بابا الفاتيكان: الجنس هبة من الرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد (فيديو وصور)

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد (فيديو وصور)
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 15 أغسطس 2018 10:58 مساءً

جريدة الحرة - يحتفل الفنان أحمد فهمي، مساء اليوم الأربعاء، بخطبته من الفنانة هنا الزاهد، في حفل بسيط، يحضره عائلتاهما وبعض الأصدقاء المقربين، على أن يحددا فيما بعد موعد عقد القران والزفاف. (تفاصيل علاقتهما من هــــنـــــــا)

كان أحمد فهمي، قد أعلن أمس عن ارتباطه بالفنانة هنا الزاهد، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، من خلال نشر صورة لهما معلّقًا عليها: "مفيش مبروك".

يُشار إلى أن فهمي كان له تجربتان في الزواج، حيث انفصل عن شهد حسن رمزي، ثم تزوج منة ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، وأعلن انفصاله عنها منذ عدة أشهر، ولم يكشف سبب انفصالهما، وأعلنت زواجها هي الأخرى بعد طلاقها بفترة قصيرة على المحامي طارق جميل. 

وينتظر أحمد فهمي طرح فيلمه الجديد "الكويسين" في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، وعمرو وهبة، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

فيما تنتظر هنا الزاهد طرح فيلم "بني آدم”، التي تشارك في بطولته أمام يوسف الشريف ودينا الشربيني، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد (فيديو وصور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد (فيديو وصور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي