أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - مجدى فكرى في "براءة ريا وسكينة" بعد عيد الأضحى

 

هنا1

 

أخبار الفن - مجدى فكرى في "براءة ريا وسكينة" بعد عيد الأضحى
أخبار الفن - مجدى فكرى في "براءة ريا وسكينة" بعد عيد الأضحى

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - مجدى فكرى في "براءة ريا وسكينة" بعد عيد الأضحى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 08:43 مساءً

جريدة الحرة - يستعد الفنان مجدى فكري لتصوير دوره في فيلم "براءة ريا وسكينة" مع المخرج السورى عبدالقادر الأطرش، خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

وعن طبيعة الدور، قال "فكري"، لـ"الوطن": "أقوم بدور جديد علي وهو مناضل وطني، يدعم الثوار ضد الاحتلال الإنجليزى لمصر، فالفيلم يتناول زمنين، أحدهما الزمن الحالي والآخر زمن الحوادث الحوادث التي نسبت ظلمًا لشخصيتى ريا وسكينة، حيث يتم الرجوع إلى عصر ريا وسكينة على طريقة (الفلاش باك)، والمزج بين الشخصيتين اللتين ليستا رئيسيتين بالفيلم كما هو معتاد".

وأضاف "فكري": "الفيلم ينتصر لريا وسكينة من خلال كشف الملابسات للتهم التى نسبت إليهما، منها قتل وسرقة ودعارة، حيث يقال إن الاحتلال الأجنبى قد لفق لهما هذه التهم لأن الاثنتين كانتا تساعدان المناضلين في هذه الفترة ضد وجود الاحتلال".

وتابع: "الفيلم يكشف وقائع مغايرة لما تم تقديمه عن ريا وسكينة من قبل، سواء فى المسرحيات أو الأفلام السينمائية، كما يجرى حاليًا البحث عن شخصية مطرب ليقوم بدور صديق لي في العرض".

"براءة ريا وسكينة" تأليف أحمد عاشور، وإنتاج حلمى شهاب، وإخراج عبد القادر الأطرش، ويشارك فى البطولة كل من محمود الجندى ومنة فضالى وسامية الطرابلسى وياسر على ماهر وأحمد منير وحسن عبد الفتاح وشريف باهر وشمس وأشرف مصيلحي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - مجدى فكرى في "براءة ريا وسكينة" بعد عيد الأضحى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - مجدى فكرى في "براءة ريا وسكينة" بعد عيد الأضحى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي