أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - 300 ألف مشاهدة لأغنية «أنت ابن أبوك» في 3 أيام

 

هنا1

 

أخبار الفن - 300 ألف مشاهدة لأغنية «أنت ابن أبوك» في 3 أيام
أخبار الفن - 300 ألف مشاهدة لأغنية «أنت ابن أبوك» في 3 أيام

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - 300 ألف مشاهدة لأغنية «أنت ابن أبوك» في 3 أيام
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته برد الفعل الذي حققته أغنية «أنت ابن أبوك» الذي غناها لمسلسل "بركة" بطولة شقيقه الفنان عمرو سعد ومن المقرر عرضه في رمضان.

الأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع موسيقي لأسامة الهندي، ونجحت في تحقيق نسب مشاهدة تجاوزت حاجز الـ300 ألف بعد أقل من ثلاثة أيام على طرحها بقناة مزيكا على موقع يوتيوب.

وأكد سعد حرصه على تقديم نوعيات جديدة ومختلفة لجمهوره سواء على مستوى الكلمات أو الموسيقى، كما عبر سعد عن سعادته بالتعاون مع أسامة الهندي الذي قام بوضع اللحن والتوزيع الموسيقي للأغنية.

وفي سياق أخر، انتهى سعد مؤخرا من تسجيل 4 أغنات من ألبومه الجديد، المقرر طرحه مع شركة مزيكا خلال 2018، مؤكدًا أنه يواصل اختيار باقي أغنيات الألبوم الذي يتمنى أن يحظى بإعجاب جمهوره.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - 300 ألف مشاهدة لأغنية «أنت ابن أبوك» في 3 أيام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - 300 ألف مشاهدة لأغنية «أنت ابن أبوك» في 3 أيام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - تامر كروان يسجل موسيقى 4 مسلسلات في سلوفاكيا
التالى أخبار الفن - شاهد.. أغنية تتر نهاية مسلسل «أيوب» لمصطفى شعبان