أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالصور.. «دموع» أحلى صوت في «The Voice»

 

هنا1

 

أخبار الفن - بالصور.. «دموع» أحلى صوت في «The Voice»
أخبار الفن - بالصور.. «دموع» أحلى صوت في «The Voice»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - بالصور.. «دموع» أحلى صوت في «The Voice»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - • «حماقي» يواصل دعمه للفريق ويقدم عصام وشيماء في حفله بالمغرب
بتصويت الجمهور أعلنت الليلة الختامية لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية «The Voice»، أن المتسابقة العراقية «دموع» هي أحلى صوت في الموسم الرابع لنسخته العربية من البرنامج، وبدموع الفرح استقبلت الفائزة ومدربتها المطربة أحلام لحظات التتويج على مسرح MBC في العصمة البنانية بيروت، وسط صيحات الجمهور العراقي، الذي احتفل بأول لقب لبلادهم من البرنامج.

وقالت «دموع» عقب تتويجها باللقب وحصولها على عقد لأول ألبوماتها الغنائية مع شركة بلاتنيوم ريكوردز، إن المشوار بدأ بهذه الجائزة وأنها ستسفيد من تجربة البرنامج وما تعلمته خلالها في تحقيق حلمها، بأن يكون للعراق صوت نسائي على ساحة الغناء العربي.

وكانت الحلقة الختامية للبرنامج، قد شهدت منافسة ساخنة بين 4 أصوات استطاعت الوصول لآخر حلقات للموسم الرابع، وبدأت الحلقة، بلوحة غنائية شارك فيها المتسابقون الأربعة بعنوان «الوداع»، أكد بعدها نجوم البرنامج عاصي الحلاني، ومحمد حماقي، وإليسا، وأحلام على أن المواهب الأربعة تستحق كل واحدة منها اللقب.

وضمن مجريات الحلقة الأخيرة، تخصيص إدارة البرنامج لكل متسابق فرصتين آخيرتين لاستعراض موهبتهم وقدارت أصواتهم أمام الجمهور، مصحوبة باستعراضات راقصة تناسب أجواء الأغاني التي يقدمونها، وقدمت «دموع» من فريق أحلام في ظهورها الأول على المسرح موال عراقي وأغنية «ليلة ويوم» للفنان العراقي الراحل سعد الحلي، تبعها المغربي عصام سرحان من فريق حماقي بأغنية «والله ما يسوى» للفنان حسين الجسمي، ثم التونسية هالة مالكي من فريق إليسا بأغنية «When I need you» ليو سير «Leo Sayer»، وختمها الكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي بأغنية «رجاوي» للفنان راشد الماجد.

وفي الجولة الثانية، غنت «دموع» «على بالي» للمطربة شيرين عبدالوهاب، وقدم عصام سرحان أغنية «خمرة الحب» لمطرب القدود الحلبية لصباح فخري، وغنت هالة مالكي «للصبر حدود» لكوكب الشرق أم كلثوم، ثم يوسف السلطان في أغنية «راجع حساباتك» للفنان عبدالله الرويشد.

واستضاف حفل ختام الموسم الرابع المطربة الأردنية نداء شرارة الفائزة في الموسم الثالث لتقدم أغنيتها «بعدو عطرك» في ظهور خاص لها على المسرح، الذي انطلقت منه قبل عام، وحرصت «نداء» على توجيه كلمة للمتسابقين قالت فيها، «تجربة هذا المسرح لا تتكرّر، وعليهم أن يعطوا كل ما عندهم»، مؤكدة أن كل واحد فيهم يستحق لقب أحلى صوت.

وشارك النجوم البرنامج الأربعة في حفل الختام، فغنت أحلام «يلازمني خيالك»، وقدم محمد حماقي أغنيته «أجمل يوم»، وأدت إليسا أغنية «وحشتوني» للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وغنى عاصي «حب جنون».

وبعد إعلان النتيجة، أقيم مؤتمرًا صحفيًا أداره مازن حايك المتحدِّث الرسمي باسم مجموعة MBC، شاركت فيه حاملة اللقب «دموع»، إلى جوار أحلام وإليسا وحماقي، بينما أناب عاصي الحلاني عنه مدرب الأصوت لفريقه خليل أبو عبيد لارتباطة بإحياء حفل خاص في بيروت.

وأعلنت أحلام في المؤتمر، أن «دموع» ستشاركها الغناء في حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب، مؤكدة أنها لن تتخلى عن «دموع»، وأنها ستستمر في دعمها ومتابعتها ومساندتها حتى تصبح نجمة غناء كبيرة.

وعلقت قائلة: «الآن أصبح للعراق صوت نسائي يمثله في المحافل العربية».

وأعربت أحلام عن سعادتها الكبيرة بفوز أحد أعضاء فريقها باللقب، وقالت إن «دموع» موهبة نادرة وصوتها خامة أصيلة مثل الذهب.

ووجهت كلمة لصاحبة اللقب قالت فيها: «استمري بهذا الصوت الجميل وباختيار الكلام واللحن التوزيع المناسب له».

وقال «حماقي»، عن تجربه الأولى مع هذه النوعية من البرامج بأنها كانت مثمرة، وأنها أعطت الجمهور انطباعًا مختلفًا عنه، ووصف «the Voice» أهم برنامج مواهب ليس في العالم العربي فقط، وإنما في العالم كله عبر صيغة المتنوعة والمتعددة.

وأضاف «حماقي»، أن البرنامج خلق حالة خاصة بين المدربين الأربعة وبين المتسابقين، وأنهم كانوا يتعاملون جميعًا كأصدقاء، مؤكدًا أنه سيظل على تواصل مع فريقه، وأنه لن يبخل بنصحية أو استشارة، وكشف عن أنه سيقدم اثنين من أعضاء فريقه في حفله بمهرجان موازين هما عصام وشيماء.

وأكدت إليسا، أن «دموع» تستحق اللقب عن جدارة، معربة عن سعادتها بهذا الفوز، حتى وإن لم تكن من فريقها، مشيرة إلى أنها كرّرت مرارًا خلال البرنامج أنها ستكون فخورة إذا فازت «دموع» بالذات بلقب الموسم الرابع من البرنامج، وإن لم تكن في فريقها.

وأشادت بأداء المطربة العراقية وحضورها وصوتها وثقتها بنفسها، وعلقت قائلة: «شعرت بفوز (دموع) وكأن المشتركة في فريقها هالة مالكي هي الفائزة».

ومن جانبه أكد مازن حايك على نجاح الموسم الرابع الرابع لـ«The Voice»، وقال إن البرنامج هذا العام كان له مذاق خاص سواء من ناحية التركيبة النوعية لمدربية، أو من ناحية تحقيقه للأهداف المرسومة له فنيًا وجماهيريًا وتسويقيًا.

وأشار إلى مستوى الأصوات، التي قدمها البرنامج من مختلف الأقطار العربية، والتي وصفها بالأصوات الخارقة، والقادرة على تأدية كافة الأنماط الغنائية على اختلاف بلدانها وألوانها ومذاهبها الفنية، مؤكدًا أن عنصر المفاجأة كان حاضرًا عبر كل حلقة بدءًا من الحلقات المباشرة ووصولاً إلى الحلقة الختامية.

وقال، إن MBC ملتزمة بمنهجها في الوصول للمشاهد العربي بأقوى محتوى إعلامي، وإن البرنامج يمثل إحدى حلقات هذه السلسلة من الأعمال المتميزة التي تحرص عليها MBC فيما تقدمه عبر شاشتها.

فيما تحفظ «حايك» عن الإفصاح عن ترتيبات الموسم الخامس كاشفًا عن التجهيز لإقامة أنشطة فنية في المملكة العربية السعودية، وتصوير أعمال درامية ضخمة يمكنها المنافسة على الساحة العالمية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور.. «دموع» أحلى صوت في «The Voice» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور.. «دموع» أحلى صوت في «The Voice»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - أحمد عبدالله: الإنشاد الدينى أصل الغناء ولابد من تسليط الضوء علينا
التالى أخبار الفن - أكرم حسني ينشر «بوستر» مسلسله الجديد «الوصية»