أخبار عاجلة
الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - المسلماني: حديث بابا الفاتيكان عن عدم وجود جهنم للمذنبين آثار الجدل

 

هنا1

 

أخبار الفن - المسلماني: حديث بابا الفاتيكان عن عدم وجود جهنم للمذنبين آثار الجدل
أخبار الفن - المسلماني: حديث بابا الفاتيكان عن عدم وجود جهنم للمذنبين آثار الجدل

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - المسلماني: حديث بابا الفاتيكان عن عدم وجود جهنم للمذنبين آثار الجدل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:35 صباحاً

جريدة الحرة - قال الإعلامي أحمد المسلماني إن بابا الفاتيكان يتحدث كل فترة في الدين أو الفلسفة أو في الفكر وبعض ما يقوله يثير جدلا واسعا.

وأضاف المسلماني، خلال تقديم برنامج "الطبعة الأولى" المذاع عبر فضائية "دريم" أن الجدل الأخير كان خاصا بوجود جهنم أو عدم وجودها.

وأشار إلى أن هناك صحفي إيطالي يبلغ من العمر 90 عامًا ويبدو أنه معاد للمسيحية ولكنه مقرب من بابا الفاتيكان وفي جلسة حوارية بينهم سأله عن مصير العصاة أو غير ملتزمين بتعاليم الكتاب المقدس.

وتابع، أنه توقع أن تكون إجابة بابا الفاتيكان المنطقية هي أن مصيرهم سيكون جهنم ولكن كانت إجابته أن الأرواح الشريرة لا تعاقب والتي تتوب تحصل على مغفرة الرب والتي لا تتوب ويمكن الغفران لها تختفي فلا يوجد جحيم ولكن تختفي الأرواح الشريرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - المسلماني: حديث بابا الفاتيكان عن عدم وجود جهنم للمذنبين آثار الجدل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - المسلماني: حديث بابا الفاتيكان عن عدم وجود جهنم للمذنبين آثار الجدل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - غادة والي: الدولة تنفق 12 مليار جنيه شهريا على المعاشات
التالى أخبار الفن - «كتابة على الثلج» يفوز بالخنجر البرونزي في مهرجان مسقط