أخبار عاجلة
العالم الأن - "Eagles" تتفوق على مايكل جاكسون! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الاتحاد السكندري يتعادل أمام المقاولون العرب 1/1 بافتتاح الدوري

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - الاتحاد السكندري يتعادل أمام المقاولون العرب 1/1 بافتتاح الدوري
أخبار الرياضة - الاتحاد السكندري يتعادل أمام المقاولون العرب 1/1 بافتتاح الدوري

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الاتحاد السكندري يتعادل أمام المقاولون العرب 1/1 بافتتاح الدوري
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:04 صباحاً

1220148212644جريدة الحرة - تعادل فريق الاتحاد السكندرى أمام نظيره فريق المقاولون العرب بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على إستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

أحرز المهاجم الغاني إيمانويل بناهيني لاعب الاتحاد السكندرى الهدف الأول في شباك فريق المقاولون العرب في الدقيقة 9، ليسجل بذلك بناهيني أول أهداف الدوري الممتاز في موسمه الجديد 2019/2018.

وأحرز طاهر محمد طاهر لاعب فريق المقاولون العرب هدف التعادل في شباك الاتحاد السكندرى بالدقيقة 69، ثم أهدر خالد قمر لاعب الاتحاد السكندرى ركلة جزاء أمام فريق المقاولون العرب في الدقيقة 79 ، ليسجل أول ركلة جزاء مهدرة بالدوري.

كما حصل أحمد الشيمى لاعب المقاولون العرب على أول كارت أصفر بسبب تدخله القوي تجاه لاعب الاتحاد، بينما تعرض محمد سمير لاعب المقاولون للطرد وسجل أول حالة طرد في الدوري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الاتحاد السكندري يتعادل أمام المقاولون العرب 1/1 بافتتاح الدوري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الاتحاد السكندري يتعادل أمام المقاولون العرب 1/1 بافتتاح الدوري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الزمالك يتعادل سلبيًا مع بتروجت
التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا