أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - كريم شحاتة: جروس لم يتعرف على قدرات لاعبي الزمالك

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - كريم شحاتة: جروس لم يتعرف على قدرات لاعبي الزمالك
أخبار الرياضة - كريم شحاتة: جروس لم يتعرف على قدرات لاعبي الزمالك

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - كريم شحاتة: جروس لم يتعرف على قدرات لاعبي الزمالك
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:51 صباحاً

جريدة الحرة - أكد الإعلامى كريم شحاتة أن السويسري جروس المدير الفنى للزمالك اتضح من خلال لقاء بتروجت أنه لم يتعرف على قدرات لاعبي الفريق الأبيض بشكل كامل.

وقال كريم خلال برنامجه " كورة كل يوم" المذاع عبر شاشة "الأولى": " عدم وجود مساعد مصري لجروس أمر لم يساعد المدير الفني على التعرف على قدرات لاعبي بتروجت وفكر مديره الفني طارق يحيى".

وأضاف: " جروس قضى 3 أسابيع مع الزمالك ولم تكن فترة الإعداد قوية للفريق الأبيض ولم يخوض أي مباريات قوية وهي أمور جعلت المدرب السويسري لا يتعرف على قدرات لاعبي الفريق الأبيض ووظفهم بشكلب خاطئ خلال لقاء بتروجت واتضح عدم خبرته بالدوري المصري". يذكر أن الزمالك فقد أول نقطتين بمسابقة الدوري الممتاز بعد التعادل السلبي مع بتروجت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كريم شحاتة: جروس لم يتعرف على قدرات لاعبي الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كريم شحاتة: جروس لم يتعرف على قدرات لاعبي الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - كريم شحاتة: جروس لم يتعرف على قدرات لاعبي الزمالك
التالى أخبار الرياضة - عمرو أديب ساخرا من تعادل الزمالك: نكلم رئيسة كرواتيا تحل المشكلة