أخبار عاجلة
أخبار العالم - أردوغان يتحدى: لن نرضخ -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الزمالك يفقد نقطتين في بداية مشواره بالدوري أمام بتروجيت

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - الزمالك يفقد نقطتين في بداية مشواره بالدوري أمام بتروجيت
أخبار الرياضة - الزمالك يفقد نقطتين في بداية مشواره بالدوري أمام بتروجيت

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الزمالك يفقد نقطتين في بداية مشواره بالدوري أمام بتروجيت
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:07 صباحاً

جريدة الحرة - كتب: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق بتروجيت، سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في إفتتاح بطولة الدوري الممتاز.

دخل الزمالك المباراة بحثًا عن تسجيل هدف مبكر، واخترق محمود عبد العزيز دفاعات بتروجيت، في الدقيقة الأولى، من الجبهة اليسرى وحاول تسديد الكرة لكنها جاءت بعيدة عن المرمى، بعدها راوغ كهربا لاعبي الفريق البترولي، وأرسل كرة بينية، إلى كاسونجو كابونجو الذي انفرد بالمرمى، وسقط على الأرض أثناء تسديد الكرة، وطالب لاعبي الفريق الأبيض بركلة جزاء لكن أمين عمر حكم اللقاء أشار باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 5 أطلق حميد ماو لاعب بتروجت تسديدة صاروخية تجاه مرمى الزمالك، لكنها علت العارضة، وتوغل محمود كهربا وسط دفاعات بتروجت من الجبهة اليمنى ومرر عرضية، شتتها الدفاع البترولى وتنتهي إلى ركلة ركنية، واستمر الضغط الزملكاوي على دفاعات بتروجيت وأطلق محمود عبد العزيز كرة صاروخية في الدقيقة 17 لكنها علت العارضة، ونجح جنش فى إنقاذ مرمى الزمالك من هدف محقق في الدقيقة 20 بعد تسديدة بيكلى من داخل منطقة الجزاء.

وواصل جنش التألق وتصدى لرأسية أحمد عبد الرسول لاعب بتروجت بالدقيقة 24 ليحافظ على نظافة الشباك البيضاء، بعدها هدأت المباراة وانحصر اللعب في وسط الملعب، وأهدر لاعبو بتروجت فرصة خطيرة في الدقيقة 33 بعد توغل "زولا" فى دفاعات الزمالك ومرر عرضية خطيرة لكن الكرة تمر من أمام الجميع لتضيع فرصة ثمينة للفريق البترولي.

واحتسب أمين عمر حكم اللقاء دقيقة واحدة وقتًا بدلًا من ضائع لكنها لم تشهد جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى.

مع بداية الشوط الثاني أهدر شيمليس بيكلي هدف محقق لفريق بتروجت عندما انفرد بمرمى جنش وسدد الكرة لكنها تصطدم بالعارضة، ورد عليه كهربا بإهدار هدفًا محققًا للزمالك في الدقيقة 51 بعد أن استلم عرضية حمدى النقاز داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة لكنها تعلو العارضة، وأجرى جروس التغيير الثانى للزمالك بالدقيقة 59 بنزول محمد إبراهيم بخروج أيمن حفني، لينحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة على المرميين.

في الدقيقة 65 توقفت المباراة حتى الدقيقة 76 بسبب انقطاع التيار الكهربي عن أحد أعمدة الإضاءة بملعب اللقاء، وبعد استئناف اللعب استحوذ لاعبو الزمالك على الكرة دون أي خطورة. 

واعتمد لاعبو بتروجيت على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 84 أجرى مدرب الفريق الأبيض آخر تبديلاته بنزول حميد أحداد وخروج يوسف أوباما.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع أرسل حمدي النقاز عرضية في إتجاه كاسونجو الذي حولها برأسية قوية مرت أعلى مرمى أبو النجا، الذي سقط بعدها للعلاج .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين انطلق بيكلي من وسط الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد في النهاية ضعيفة ذهبت إلى محمود جنش، وحاول الزمالك تسجيل هدف الفوز، وسدد حمدي أحداد كرة قوية مرت بعيدًا عن المرمى، ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، بالتعادل السلبي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك يفقد نقطتين في بداية مشواره بالدوري أمام بتروجيت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك يفقد نقطتين في بداية مشواره بالدوري أمام بتروجيت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - بتروجت يحبط الزمالك في مستهل مشواره بالدوري
التالى أخبار الرياضة - طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري