أخبار عاجلة
العالم الأن - "Eagles" تتفوق على مايكل جاكسون! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - عمرو أديب يستعين برئيسة كرواتيا لحل أزمة "الفصول البايخة" لفريق الزمالك

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - عمرو أديب يستعين برئيسة كرواتيا لحل أزمة "الفصول البايخة" لفريق الزمالك
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:42 صباحاً

جريدة الحرة - أعرب الإعلامى عمرو أديب، عن استغرابه من تعادل الزمالك مع بتروجيت، قائلا: "نفس السلبية ونفس المشاكل، تفتكروا نكلم رئيسة كرواتيا يمكن تحل الموضوع".

 

وكتب أديب عبر حسابه على تويتر: "يعنى يا ربى من أولها كده تعادل، مدرب جديد ولعيبه  جديدة وفانلات جديدة، لكن نفس الفصول البايخة القديمة".

 

وتابع أديب: "نفسى أفهم إيه المشكلة، ليه الحال ما بيتعدلش، نفس السلبية ونفس المشاكل، اتحدى حد يقولى إحنا ليه مبنتقدمش خالص، تفتكروا نكلم رئيسة كرواتيا يمكن تحل الموضوع".


عمرو أديب

 

وتعادل الزمالك سلبيا مع بتروجت فى الجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز، ليفقد الفريق الأبيض نقطتين هامتين فى افتتاح مشوار البطولة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عمرو أديب يستعين برئيسة كرواتيا لحل أزمة "الفصول البايخة" لفريق الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عمرو أديب يستعين برئيسة كرواتيا لحل أزمة "الفصول البايخة" لفريق الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق فى الملعب - أنصار برشلونة المغاربة يحشدون صفوفهم للسوبر الإسباني
التالى أخبار الرياضة - شباب اليد أمام التشيك فى بطولة العالم للجامعات