أخبار عاجلة
أخبار العالم - أردوغان يتحدى: لن نرضخ -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - متعب يعتزل اللعب.. وصلاح يشكره

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - متعب يعتزل اللعب.. وصلاح يشكره
أخبار الرياضة - متعب يعتزل اللعب.. وصلاح يشكره

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - متعب يعتزل اللعب.. وصلاح يشكره
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:18 صباحاً

جريدة الحرة - أ ف ب (القاهرة)

أعلن هداف منتخب مصر والأهلي السابق عماد متعب اعتزاله كرة القدم بشكل مفاجئ بعمر الـ35، عشية انطلاق الموسم الجديد من الدوري المحلي، محملا المدرب السابق حسام البدري مسؤولية إبعاده عن تشكيلة الأهلي في المواسم الأخيرة.

وقال متعب (الإثنين) في حديث مع الحارس الدولي السابق أحمد شوبير على قناة «أون سبورت» المصرية «قررت أن أعتزل كرة القدم نهائيا، اتخذت هذا القرار اليوم وانتقلت للعمل الإعلامي في استوديو أون».

وتابع اللاعب الذي أمضى الموسم الماضي معارا في فترة «فاشلة» مع التعاون السعودي، بعد بقائه على دكة البدلاء مع الأهلي «أنا حزين وكنت أتمنى مواصلة مسيرتي.. فكرت في الموضوع منذ عودتي من السعودية».

أضاف: «كنت أنتظر عودتي إلى الأهلي ولم يحصل ذلك. حصلت على عروض خارجية لكن فضلت اتخاذ القرار الصعب.. كنت أشعر أن اللعب مستحيل في مصر مع ناد غير الأهلي».

وصوّب متعب الذي حمل ألوان الأهلي بين 2003 و2018 ومنتخب مصر بين 2004 و2015، مجددا السهام على البدري، المدرب السابق للنادي الأحمر والرئيس الحالي لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقا)، محملا إياه مسؤولية إبعاده عن القلعة الحمراء «حسام البدري السبب الرئيسي.. أضاع سنتين من عمري.. لم يدعني ألعب ولم يسمح لي بالرحيل واللعب».

وعلقت زوجة متعب ملكة الجمال السابقة يارا نعوم على صورة للاعب على إنستغرام في آخر مشاركة له مع الأهلي في الموسم الماضي «سلاما على من اتخذ الأهلي وطنا له، كنت حاسس إنها آخر مرة ليك مع الجمهور.... خطوة ومرحلة جديدة بالتوفيق».

بدوره، غرد النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي على «تويتر»: «شكرا عماد متعب على كل ما قدمت وكان شرفا لي اللعب بجوارك»، فيما رأى الجناح الدولي الحالي رمضان صبحي أن متعب «أعظم مهاجم بتاريخ مصر بلا شك».

وحمل «العمدة» متعب ألوان منتخب مصر 72 مرة سجل خلالها 29 هدفا، وكان ضمن الجيل الذهبي لمنتخب «الفراعنة» الذي حصد لقب كأس أمم أفريقيا في 2006 و2008 و2010.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - متعب يعتزل اللعب.. وصلاح يشكره ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - متعب يعتزل اللعب.. وصلاح يشكره" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - ميدو يسخر من طريقة لعب الزمالك
التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا