أخبار عاجلة
العالم الأن - إسرائيل وسوريا على شفا الحرب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فاروق جعفر: يا ريتنا ما تأهلنا لكأس العالم

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - فاروق جعفر: يا ريتنا ما تأهلنا لكأس العالم
أخبار الرياضة - فاروق جعفر: يا ريتنا ما تأهلنا لكأس العالم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - فاروق جعفر: يا ريتنا ما تأهلنا لكأس العالم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:10 مساءً

جريدة الحرة - أعرب الكابتن فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن حزنه واستيائه إزاء النتائج التي حققها المنتخب الوطني في كأس العالم بروسيا، مشيرا إلى أن الكرة المصرية خسرت كثيرا بالمشاركة في مونديال 2018.

وقال "جعفر"، في تصريحات تليفزيونية،: "يا ريتنا ما كنا تأهلنا لكأس العالم"، لقد خسرنا كل شيء، التصنيف والأداء وثقة اللاعبين بأنفسهم، كذلك محمد صلاح أفضل لاعب في العالم أسهمه ستنخفض".

وأضاف نجم الزمالك: "الكرة المصرية خسرت كثيرًا في كأس العالم، لابد من الاعتراف بذلك، فكل المنتخبات العربية تفوقت علينا وحصدت نقاط، بينما خسرنا 3 مباريات وعدنا بلا رصيد، مضيفا أن كلها أمور لا تليق بمصر بطل إفريقيا وأول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لكأس العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فاروق جعفر: يا ريتنا ما تأهلنا لكأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فاروق جعفر: يا ريتنا ما تأهلنا لكأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي