أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الإعلام الروسي: المنتخب المصري أسوأ فريق في المونديال ويعتمد على صلاح

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - الإعلام الروسي: المنتخب المصري أسوأ فريق في المونديال ويعتمد على صلاح
أخبار الرياضة - الإعلام الروسي: المنتخب المصري أسوأ فريق في المونديال ويعتمد على صلاح

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الإعلام الروسي: المنتخب المصري أسوأ فريق في المونديال ويعتمد على صلاح
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:13 مساءً

جريدة الحرة - واصلت الصحف والمواقع الرياضية الروسية، تحليل أداء المنتخب المصري في بطولة كأس العالم، وركزت على إقالة مديره الفني هيكتور كوبر، بعد نشوب الجدل حول ظروف إقامة وتدريب المنتخب في العاصمة الشيشانية جروزني.

ونقلت صحيفة "كوميرسانت" فنقلت عن "ذي إيجيبت إندبندنت" أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر عدم تمديد العقد مع المدير الفني هيكتور كوبر بعد هزيمة المنتخب المصري في المباريات الثلاث التي خاضها خلال المونديال.

كما نقلت الصحيفة نفسها تعليقات فاليري غازايف المدرب السابق للمنتخب الروسي، على الأنباء عن فتح التحقيق في ظروف إقامة وتدريب اللاعبين المصريين في جروزني الشيشانية، إذ اعتبر المدرب الروسي المخضرم أن السلطات المصرية تحاول إيجاد تبرير للأداء الضعيف الذي قدمه المنتخب المصري.

وشدد على أن السلطات الشيشانية المعروفة بحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، وفرت ظروفا مثالية للتدريب، كما تم بناء فندق جديد تماما لينزل فيه اللاعبون المصريون.

تابع غازايف أنه على المصريين إجراء تحليل داخلي لتشخيص أسباب أدائهم الضعيف، علما بأنهم أصبحوا "أسوأ فريق في البطولة"، ويعتمدون فقط على محمد صلاح، مثلما يفعل منتخب الأرجنتين مع ليونيل ميسي، حسب قول المدرب الروسي.

أما موقع "ستوليتسا إس" المعني بأخبار جمهورية موردوفيا الروسية، فنشر مقابلة مع نبيل معلول - مدرب المنتخب التونسي، الذي قال إنه لا يشاطر البعض رأيهم أن أداء المنتخبين المصري والسعودي كان ضعيفا، وأكد أن المنتخب الأوروجواي قوي جدا، أما روسيا فهي الدولة المستضيفة للمونديال، باعتبار أن ذلك يفسر نتيجة المباريات في مجموعة "أ".

وواصل الإعلام الروسي تسليط الضوء على بعض الجوانب الطريفة لتجارب المشجعين المصريين في روسيا، إذ نشرت صحيفة "موسكوفسكي كومسوموليتس" تقريرا حول حفل زفاف مشجعيْن مصرييْن في مدينة فولجوجراد الروسية، حيث وصلا لحضور المباراة بين مصر والسعودية. 


وأوضحت الصحيفة أن مدينة فولجوجراد أعجبت العروس دينا أمين والعريس محمد الأتربي لدرجة دفعت بهما إلى الاستعجال وإقامة حفل الزفاف في مدرجات الملعب مباشرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الإعلام الروسي: المنتخب المصري أسوأ فريق في المونديال ويعتمد على صلاح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الإعلام الروسي: المنتخب المصري أسوأ فريق في المونديال ويعتمد على صلاح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - المصرى يرسل فاكسا رسميا لاتحاد الكرة يعلن رفضه خوض مبارياته خارج أرضه
التالى أخبار الرياضة - فيديو.. بعثة المصرى تغادر فندق الإقامة متوجهة إلى مطار وجدة بالمغرب