أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بيتيس يستفسر عن رباعي برشلونة

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - بيتيس يستفسر عن رباعي برشلونة
أخبار الرياضة - بيتيس يستفسر عن رباعي برشلونة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - بيتيس يستفسر عن رباعي برشلونة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 19 مايو 2018 04:57 مساءً

جريدة الحرة - كشفت تقارير صحفية، أن مسؤولين من برشلونة، التقوا مؤخرًا مع نظرائهم في ريال بيتيس من أجل مناقشة سوق الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن بيتيس استفسر عن إمكانية التعاقد مع أكثر من لاعب لا يشارك بالتشكيلة الأساسية للبارسا، خاصة الرباعي ياري مينا، وأليكس فيدال، ودينيس سواريز، وكارليس ألينيا.

على الجانب الآخر، سأل برشلونة أيضًا عن موقف فابيان رويز، 22 عاما، لكن جاء الرد من بيتيس بأن اللاعب مستمر لمدة موسم آخر على الأقل، وفقًا لرغبته.

ومن المنتظر أن تطلب أندية أوروبية أخرى اجتماعات مماثلة مع برشلونة، من أجل معرفة اللاعبين المنتظر الاستغناء عنهم هذا الموسم، لكن يظل المقابل المادي للصفقات هو العائق الوحيد الذي يصعب من إتمامها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بيتيس يستفسر عن رباعي برشلونة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بيتيس يستفسر عن رباعي برشلونة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا