أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - علي ربيع لمحمد صلاح: متشيلش الهم واستمتع بالخسارة (فيديو)

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - علي ربيع لمحمد صلاح: متشيلش الهم واستمتع بالخسارة (فيديو)
أخبار الرياضة - علي ربيع لمحمد صلاح: متشيلش الهم واستمتع بالخسارة (فيديو)

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - علي ربيع لمحمد صلاح: متشيلش الهم واستمتع بالخسارة (فيديو)
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 6 يوليو 2018 07:05 صباحاً

جريدة الحرة - قال الممثل الشاب علي ربيع، إنه شعر بالرهبة بعد مشاهدته صورة للنجم محمد صلاح، هداف المنتخب الوطني، ونادي ليفربول الإنجليزي.

ووجه ربيع، خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة mbc masr، رسالة لصلاح قائلًا: "ازعل لما المنتخب يخسر بس ما تنهارش من الزعل، أنت بتلعب كورة ما تشيلش الهم، إلعب يا عم إنت بتلعب كورة في إيه، ما تخليش الزعل يقضي عليك، استمتع حتى بالخسارة".

وتابع: "أنت ربنا حققلك حاجات كتير، وطبيعي تخسر، ومحدش بيفضل يكسب على طول، الخسارة طبيعية في الكورة".

واستمر في حديثه: "محمد صلاح شخص طيب للغاية، ويحمل هم الجميع فوق رأسه، لكن عليه الاستمتاع بلعب الكرة، لأنه لن يتمكن من مواصلة التألق وهو يشعر بالحزن".

جدير بالذكر، أن "صلاح" نشر أمس الخميس، صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهو يقرأ كتابا باسم "فن اللامبالاة"، للكاتب الأمريكي مارك مانسون.

من جانبه، نشر مانسون "تغريدة" له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" موجهًا رسالة للنجم المصري صاحب الـ26 عاماً، قائلًا: "الكثير من الحب لك يا صلاح، استمتع بقراءة الكتاب".

وقدم منتخب مصر مستوى متواضع، في نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، وودع البطولة من الدور الأول بلا نقاط، حيث تلقى 3 هزائم في إجمالي مبارياته بمونديال روسيا، بالخسارة أمام أورجواي بهدف دون رد، ثم أمام المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، واختتمها بالهزيمة أمام السعودية بنتيجة 1-2، وسجل محمد صلاح هدفا الفراعنة بالبطولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - علي ربيع لمحمد صلاح: متشيلش الهم واستمتع بالخسارة (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - علي ربيع لمحمد صلاح: متشيلش الهم واستمتع بالخسارة (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا