أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -
العالم الأن - توقعات بعودة حفتر إلى بنغازي اليوم -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة - بعثة المصرى تطير للجابون فجر الأثنين

 

هنا1

 

كورة - بعثة المصرى تطير للجابون فجر الأثنين
كورة - بعثة المصرى تطير للجابون فجر الأثنين

انت الأن تقراء خبر - كورة - بعثة المصرى تطير للجابون فجر الأثنين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:19 صباحاً

جريدة الحرة تغادر بعثة النادي المصرى البورسعيدي الي العاصمة الجابونية   ليبرفيل في تمام الساعة الثانية فجر بعد غد الاثنين وذلك لمواجهة فريق مونانا بطل الجابون في ذهاب دور ال32 للبطولة الكونفيدرالية في رحلة قد تستغرق الي ما يقرب من 6 ساعات.

ويستأنف فريق المصرى تدريباته في الخامسه من مساء غدا الاحد علي ملعبه ببورسعيد وذلك قبل التوجه الي العاصمة الجابونية ليبرفيل لمواجهة مونانا بالكونفيدرالية .

ويلاقي فريق المصرى نظيرة  نادي مونانا الجابوني علي  ملعب أوچيستين مونيدان بالعاصمة الجابونية ليبرفيل  في ذهاب دور الـ 32 مكرر من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر اقامتها يوم الجمعة الموافق السادس من أبريل المقبل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت ليبرفيل – الرابعة بتوقيت القاهرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - بعثة المصرى تطير للجابون فجر الأثنين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - بعثة المصرى تطير للجابون فجر الأثنين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق فى الملعب - قبل مباراة اليوم.. بايرن ميونخ يتفوق على ريال مدريد فى مواجهات نصف النهائى
التالى فى الملعب - تيسير الجاسم يقرر الرحيل عن أهلي جدة بسبب نظام المسابقة