أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة - 10 أيام تفصل نانا بوكو للعودة لتدريبات الزمالك الجماعية

 

هنا1

 

كورة - 10 أيام تفصل نانا بوكو للعودة لتدريبات الزمالك الجماعية
كورة - 10 أيام تفصل نانا بوكو للعودة لتدريبات الزمالك الجماعية

انت الأن تقراء خبر - كورة - 10 أيام تفصل نانا بوكو للعودة لتدريبات الزمالك الجماعية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:19 صباحاً

جريدة الحرة حدد الجهاز الطبى للزمالك، فترة تتراوح بين أسبوعاً إلى 10 أيام، من أجل استعادة الفريق الأبيض لخدمات الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق بعد الأشعة التى أجراها.

كشفت الأشعة التى أجراها مهاجم الزمالك إن إصابته فى العضلة الخلفية التى لحقت به مجدداً تحتاج إلى تلك المدة بعدما لحقت به الإصابة مرة ثانية فى المواجهة التى شارك بها أمام ويلايتا ديتشا الأثيوبى بالكونفدرالية.

يذكر أن نانا بوكو يخضع لبرنامجه التأهيلى حالياً فى الزمالك تمهيداً لاستعادة خدماته بعد تلك المدة حيث سيغيب عن الفريق الأبيض فى المواجهة أمام الإسماعيلى، يوم الإثنين المقبل، فى الجولة الـ30 بالدورى كما سيغيب أيضاً عن مواجهة مصر المقاصة التالية لمواجهة الدراويش فى الدورى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - 10 أيام تفصل نانا بوكو للعودة لتدريبات الزمالك الجماعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - 10 أيام تفصل نانا بوكو للعودة لتدريبات الزمالك الجماعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - شريف إكرامى يعلن وفاة خالته عبر حسابه على تويتر
التالى أخبار الرياضة - رئيس الفجيرة الإماراتي يلمح لإمكانية ضم حسام غالي