أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -
العالم الأن - توقعات بعودة حفتر إلى بنغازي اليوم -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فى الملعب - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي

 

هنا1

 

فى الملعب - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي
فى الملعب - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي

انت الأن تقراء خبر - فى الملعب - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:19 صباحاً

جريدة الحرة يشهد صراع الحذاء الذهبي هذا الموسم منافسة قوية، بين النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني.

حيث تمكن الفرعون من تسجيل الهدف الثاني في مباراة اليوم التي جمعت بين ليفربول وكريستال بالاس، بالجولة 32 من البريميرليج وانتهت 2 – 1 لصالح الريدز.

وبهذا الهدف وصل صلاح إلى الهدف رقم 29 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، متصدرا جدول ترتيب الهدافين بفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم فريق توتنهام.

بينما تمكن ميسي من إنقاذ الفريق الكتالوني من الخسارة أمام إشبيلية بالجولة 30 من الدوري الأسباني، بعدما حل بديلا في الشوط الثاني من المباراة وسجل الهدف الثاني في الوقت القاتل من اللقاء، ليصل إلى الهدف رقم 26 في صدارة هدافي الليجا بفارق 4 أهداف عن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.

وتألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ في مباراة بوروسيا دورتموند التي جمعت أقيمت اليوم بالجولة 28 من البوندزليجا، حيث نجح ليفا في تسجيل هاتريك في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق البافاري بنصف دستة أهداف.

يتصدر ليفاندوفسكي ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 26 هدف.

وتمكن الإيطالي تشير إيموبيلي نجم فريق لاتسيو من تسجيل ثنائية في المباراة التي جمعت بين لاتسيو وبينفينتو بالجولة 30 من الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز لاتسيو 6 - 2، ليصل إيموبيلي بهذا إلى الهدف رقم 26 في صدارة ترتيب هدافي الكالتشيو بفارق هدفين عن ماورو إيكاردي، مهاجم انتر ميلان.

ويتساوى الثلاثي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر، الأوروجوياني إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والأرجنتيني إيكاردي برصيد 24 هدف لكل لاعب.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الملعب - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الملعب - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - غرامة ضخمة عقوبة الانسحاب من البطولة العربية
التالى أخبار الرياضة - رئيس اتحاد الطائرة: ظروف الاولمبية أجلت اعلان البرنامج التدريبي للوطني