أخبار عاجلة
الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فى الملعب - جدول ترتيب الدوري الأسباني والهدافين بعد مباريات السبت

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - فى الملعب - جدول ترتيب الدوري الأسباني والهدافين بعد مباريات السبت
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:19 صباحاً

جريدة الحرة أقيمت اليوم السبت، 4 لقاءات ضمن منافسات الجولة 30، أبرزها بين برشلونة المتصدروإشبيلية والتي إنتهت بخطف الفريق الكتالوني تعادلا قاتلا في الدقائق الاخيرة من المباراة بهدفين لكل فريق.

وتغلب ريال مدريد على لاس بالماس 3 / 0، وتعادل جيرونا مع ليفانتى بهدف لكل فريق، ثم اتلتيك بلباو وسيلتا فيجو بنفس النتيجة.

ترتيب فرق الدوري الأسباني اليوم

يحتل الفريق الكتالوني صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 76 نقطة، بفارق 12 نقطة عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، ويحل ريال مدريد ثالثا برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز الرابع بـ59 نقطة.

ترتيب هدافى الدوري الأسباني اليوم

ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة جدول ترتيب هدافي الليجا برصيد 26 هدف، ويلاحقه عن قرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد بـ 22 هدف.


ترتيب الدوري الاسباني

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الملعب - جدول ترتيب الدوري الأسباني والهدافين بعد مباريات السبت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الملعب - جدول ترتيب الدوري الأسباني والهدافين بعد مباريات السبت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق فى الملعب - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق