أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تامر النحاس يغير وجهة «البدري» للأهلي بدلا من الزمالك

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - تامر النحاس يغير وجهة «البدري» للأهلي بدلا من الزمالك
أخبار الرياضة - تامر النحاس يغير وجهة «البدري» للأهلي بدلا من الزمالك

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تامر النحاس يغير وجهة «البدري» للأهلي بدلا من الزمالك
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 12:37 صباحاً

جريدة الحرة - قال الإعلامي إسلام الشاطر إن وكيل اللاعبين تامر النحاس غير وجهة صانع ألعاب فريق أسوان والملقب بحاوي الفريق مصطفى البدري، من الزمالك إلى الأهلي.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة إكسترا نيوز أن إيهاب جلال المدير الفني للزمالك طلب ضم حاوي أسوان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالفعل دخل الفريق الأبيض مفاوضات مع نادي الجنوب واللاعب للحصول على خدمات البدري.

وتابع:"أبلغ النحاس مسئولى الأهلي بضرورة ضم حاوي أسوان"، مؤكدا قدرته على تغيير وجهة اللاعب وإقناعه بالانضمام للأهلي بدلا من الزمالك".

وأوضح "الشاطر" أن النادي الأهلي دخل طرفا في المفاوضات مع الزمالك لضم مصطفى البدري الذي تردد مؤخرا اقترابه من الانتقال لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم.

واستكمل:"نفى النحاس لمسئولي القلعة الحمراء إرساله أي عقود خاصة باللاعب، مؤكدا لهم اهتمام مدرب الزمالك إيهاب جلال بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ١٩ عاما، مطالبا عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي بمخاطبة مسئولي نادي أسوان بشكل رسمي للحصول على خدمات اللاعب قبل إتمام مسئولي الأبيض لصفقة انتقال نجمهم الشاب".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تامر النحاس يغير وجهة «البدري» للأهلي بدلا من الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تامر النحاس يغير وجهة «البدري» للأهلي بدلا من الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - المصري يعود للتدريب على ستاد بورسعيد.. غدا
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق