أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فى الملعب - فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة

 

هنا1

 

فى الملعب - فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة
فى الملعب - فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة

انت الأن تقراء خبر - فى الملعب - فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 01:10 صباحاً

جريدة الحرة يؤمن  إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أنه فريقه عانى أمام أشبيلية فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، قبل مشاركة ميسي بديلا، مشيرا إلى أن النجم الأرجنتينى منح البارسا السيطرة من جديد على رتم وايقاع اللقاء.

 وتعادل  برشلونة (2-2) أمام مضيفه إشبيلية، اليوم السبت، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني.

 

وقال فالفيردي، في تصريحات صحفية، عقب المباراة: "كانت لدينا بعض المشكلات، لكن هذا لأننا نواجه منافسا جيدا.. في الأغلب لا نسمح لمنافسنا بخلق فرص كثيرة، ولكن اضطررنا لملاحقتهم في المباراة".

 

وأكد: "شعر ميسي أنه بحالة جيدة، للمشاركة في الشوط الثاني، وفي النهاية كان حاسما.. اعتقدنا أنه من الأفضل أن يشارك، للحصول على إيقاع اللعب".

 

واستطرد المدرب: "كان الشوط الأول صعبًا، وقاموا بهجمات مرتدة خطيرة.. في الشوط الثاني كان لديهم لاعبين سريعين مثل نافاس، سجلوا الهدف الثاني، وكان علينا أن ننتهز الفرصة، عملنا بجد ونجحنا في نهاية المطاف".

 

وتابع: "لقد واجهنا صعوبات، إنهم فريق جيد، ووجدوا أنفسهم في بيئة جيدة ومثالية، كان علينا تحمل المخاطر، وعندما تخاطر، أنت تعرف أنك سوف تحصل على شيء ما".

 

وأردف فالفيردي: "لم نقدم الكثير، وفي الحقيقة تسجيلهم الهدف الثاني، جعلنا نمضي قدمًا، يجب علينا مراجعة ما حدث".

 

وبخصوص نهائي الكأس أمام إشبيلية، قال: "هذه المباراة ستكون بمثابة المرجع، يجب أن نكون واضحين بشأن المنافس، الذي سيلعب أمامنا.. إنه منافس قوي".

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فى الملعب - فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فى الملعب - فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - سواريز ينهال بالمديح على ميسي قلب برشلونة النابض
التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق