أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - "المقاصة": لم تصلنا أية عروض رسمية للثلاثى الأفريقى

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - "المقاصة": لم تصلنا أية عروض رسمية للثلاثى الأفريقى
أخبار الرياضة - "المقاصة": لم تصلنا أية عروض رسمية للثلاثى الأفريقى

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - "المقاصة": لم تصلنا أية عروض رسمية للثلاثى الأفريقى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 01:14 صباحاً

جريدة الحرة - أكد مسئولو مصر المقاصة أنه لم تصلهم أية عروض رسمية الثلاثى الأفريقى جون أنطوى وإيريك تراورى وباولن فوافى خلال الفترة الماضية، مؤكدين أنهم لم يقفوا أمام رغبة أى لاعب فى الرحيل شريطة وجود عرض قوى من بعض الأندية الراغبة فى التعاقد مع أى لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وارتبط اسم الثنائى جون أنطوى وإيريك تراورى بالإنتقال للزمالك فى الصيف، وهو ما نفته إدارة الفريق الفيومى مؤكدة أن أى عرض يأتى للإدارة يتم مراجعته جيدا قبل الحكم بالموافقة أو الرفض. ويتمسك مسئولو المقاصة ببقاء الثلاثى الأفريقى فى الموسم المقبل سعيا للعودة للمنافسة على المربع الذهبى للدورى للمشاركة فى البطولات الأفريقية التى نجح الفريق فى المشاركة بها خلال الموسمين المقبلين.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - "المقاصة": لم تصلنا أية عروض رسمية للثلاثى الأفريقى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - "المقاصة": لم تصلنا أية عروض رسمية للثلاثى الأفريقى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - تدريبات منفردة لـ«سعد سمير» في مران الأهلي
التالى أخبار الرياضة - محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام روما الليلة