أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - التسلسل الزمني - أزمة طارق حامد من إعلان بيعه لبيراميدز إلى استمراره في الزمالك

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - التسلسل الزمني - أزمة طارق حامد من إعلان بيعه لبيراميدز إلى استمراره في الزمالك
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 11:02 مساءً

جريدة الحرة - أوشكت أزمة طارق حامد لاعب وسط الزمالك على الانتهاء بعد فترة طويلة من الأحداث التي وصلت إلى إعلان بيعه إلى بيراميدز ثم التراجع عن ذلك في النهاية.

c5f00121b4.jpg طارق حامد النادي : الزمالك
6871f663b6.jpg الزمالك

اضغط هنا لمشاهدة القصة من البداية إلى النهاية

aae4770e36.jpg خبر في الجول – طارق حامد يجتمع بمرتضى لحسم تجديده مع الزمالك placeholder.jpg آل الشيخ: طارق حامد وساسي في الزمالك.. والشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز placeholder.jpg مرتضى يرد على طارق حامد: بيانك يحمل أكاذيب.. ومهلة أخيرة للتجديد placeholder.jpg طارق حامد: لم أجتمع بمرتضى لأنني عرفت أنها "مسرحية" placeholder.jpg مرتضى يهاجم طارق حامد: لا نريدك في الزمالك.. أنت تلعب للخلف فقط placeholder.jpg مرتضى: طارق حامد لم يحضر جلسة التجديد.. الأمر انتهى وسأبيعه
الزمالك طارق حامد

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - التسلسل الزمني - أزمة طارق حامد من إعلان بيعه لبيراميدز إلى استمراره في الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - التسلسل الزمني - أزمة طارق حامد من إعلان بيعه لبيراميدز إلى استمراره في الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا