أخبار عاجلة
العالم الأن - سوريا على طريق الحرير الصيني -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - شباب الصالات يستعد لتصفيات نهائيات كأس آسيا

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - شباب الصالات يستعد لتصفيات نهائيات كأس آسيا
أخبار الرياضة - شباب الصالات يستعد لتصفيات نهائيات كأس آسيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - شباب الصالات يستعد لتصفيات نهائيات كأس آسيا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:00 مساءً

جريدة الحرة - انتظم منتخب الإمارات لشباب كرة قدم الصالات في التجمع الداخلي ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018، وستكون التصفيات في إحدى دول غرب آسيا، ولم تحدد الدولة المستضيفة حتى الآن.
وجرت تدريبات، أمس الأول، على ملعب صالة نادي خورفكان بإشراف المدرب الوطني راشد خليفة الشامسي، ومساعده محمد سعيد الضنحاني، ومدرب الحراس راشد عبدالله المغني بمشاركة جميع اللاعبين.
وقال عبدالله حسن الدرمكي مدير المنتخب: إن التجمعات الداخلية ستتواصل بصورة يومية خلال الفترة القادمة، وأن التوقف كان بسبب انتظام اللاعبين في امتحانات نهاية السنة الدراسية، وأضاف: «سيكون هناك معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع القادم في فندق نادي الحمرية، وستكون التدريبات الصباحية والمسائية على ملعب صالة نادي الحمرية أيضاً».
وأشاد الدرمكي بالمشاركة الإيجابية للمنتخب في بطولة قناة الشارقة الرياضية، وتوجه بالشكر إلى مؤسسة الشارقة للإعلام، وإلى اللجنة المنظمة على إتاحة الفرصة لمنتخب الشباب الذي كان أكبر المستفيدين من المشاركة الأخيرة.
وتوجه بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الكرة على الدعم والمساندة لمنتخبات كرة الصالات، كما أشاد بجهود ومتابعة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي ومحسن مصبح رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، الذي يقف بنفسه على كل صغيرة وكبيرة تخص المنتخب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - شباب الصالات يستعد لتصفيات نهائيات كأس آسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - شباب الصالات يستعد لتصفيات نهائيات كأس آسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - حلم رونالدو بالتتويج بكأس العالم .. ينتهي في سوتشي