أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رئيس أوروجواي يشكر جريزمان ويدعوه لزيارة بلاده

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - رئيس أوروجواي يشكر جريزمان ويدعوه لزيارة بلاده
أخبار الرياضة - رئيس أوروجواي يشكر جريزمان ويدعوه لزيارة بلاده

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رئيس أوروجواي يشكر جريزمان ويدعوه لزيارة بلاده
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:42 صباحاً

جريدة الحرة - وجه تاباري فاسكيز، رئيس أوروجواي، دعوة إلى اللاعب أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا المحترف بين صفوف أتلتيكو مدريد لزيارة بلاده من أجل أن يشكره على وضع العلم الأوروجواياني على كتفيه خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم عقب انتهاء مونديال روسيا 2018.

ووجه فاسيكز، رسالة إلى نظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون: "هنأ فيها نظيره والشعب الفرنسي واللاعبين والمدربين للمنتخب الفائز بكأس العالم"، علما بأن فريق "الديوك" كان أقصى منتخب الأوروجواي من الدور ربع النهائي بفوزه عليه 2- صفر وساهم أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني لبلاده.

واغتنم الرئيس فاسكيز الفرصة من أجل دعوة جريزمان لزيارة الأوروجواي من أجل أن "يشكره".

ومما جاء في الرسالة "لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لما قمت به تجاه الأوروجواي، بعدما رفعت علم بلادنا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمام وسائل الإعلام الدولية في موسكو".

وكان جريزمان وضع العلم الأوروجواياني على كتفيه بطلب من أحد المصورين، واحتفظ به طوال مدة انعقاد المؤتمر الصحفي.

ويلعب المهاجم الفرنسي في فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يضم في صفوفه العديد من لاعبي الأوروجواي، ومن بينهم قائد المنتخب دييجو جودين عراب ابنة الفرنسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رئيس أوروجواي يشكر جريزمان ويدعوه لزيارة بلاده ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رئيس أوروجواي يشكر جريزمان ويدعوه لزيارة بلاده" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا