أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - 4 حراس مرمى في قائمة كفر الشيخ بالموسم الجديد.. صور

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - 4 حراس مرمى في قائمة كفر الشيخ بالموسم الجديد.. صور
أخبار الرياضة - 4 حراس مرمى في قائمة كفر الشيخ بالموسم الجديد.. صور

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - 4 حراس مرمى في قائمة كفر الشيخ بالموسم الجديد.. صور
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:52 صباحاً

جريدة الحرة - استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ بقيادة شريف الخشاب، المدير الفني، على قيد 4 حراس مرمى في قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد من منافسات مسابقة دوري القسم الثاني "الممتاز ب"، بناءً على الرؤية الفنية لمدرب حراس المرمى عاطف السعيد.

وتضم القائمة :عمرو مجدي، حارس المرمى المميز والذي ظهر بمستوى متميز مع كفر الشيخ، خلال الموسم الماضي، ومحمد فتحي، حارس غزل المحلة السابق، ومحمد عبد الوهاب، حارس نبروه السابق، بالإضافة إلى الحارس الصاعد منير عبد العزيز، حارس فريق الشباب "مواليد 97".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - 4 حراس مرمى في قائمة كفر الشيخ بالموسم الجديد.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - 4 حراس مرمى في قائمة كفر الشيخ بالموسم الجديد.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا