أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - هانى أبو ريدة: لن أحضر افتتاح المونديال.. وصلاح سيتواجد فى مران القاهرة

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - هانى أبو ريدة: لن أحضر افتتاح المونديال.. وصلاح سيتواجد فى مران القاهرة
أخبار الرياضة - هانى أبو ريدة: لن أحضر افتتاح المونديال.. وصلاح سيتواجد فى مران القاهرة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - هانى أبو ريدة: لن أحضر افتتاح المونديال.. وصلاح سيتواجد فى مران القاهرة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:53 صباحاً

جريدة الحرة - أكد هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، إنه لن يحضر حفل افتتاح كأس العالم بسبب ارتباطه بالتواجد مع المنتخب الوطنى استعدادا لمواجهة أوروجواى، متابعا أن تجربة الغد أمام كولومبيا ستكون تجربة قوية ومفيدة.

تابع هانى أبو ريدة فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامى سيف زاهر، أن الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى سيتواجد فى احتفالية وداع المنتخب الوطنى بالقاهرة إذ سيخوض الفراعنة مرانا مفتوحا بحضور الجمهور يوم 9 يونيو المقبل.

أضاف أبو ريدة قائلا:"نتواصل دائما مع ليفربول للاطمئنان على صلاح.. وبعد الاستشفاء بنسبة 80% سيبدأ يعمل على الجانب البدنى ولن نتعجل فى عودته.. والأسبوع المقبل سيحسم موقفه من التواجد أمام أوروجواى.. وحالته تدعو للتفاؤل فهو ليس متأثرا بالإصابة بقدر تأثره بالبعد عن زملائه بالمنتخب فهو يسأل عليهم بشكل مستمر".

تابع أبو ريدة إن صلاح يسعى للمشاركة أمام أوروجواى ومعسكره العلاجى يدعو للتفاؤل ووجوده مؤثر ونثق فى باقى اللاعبين، وأبلغت اللاعبين باستمرار كوبر مع المنتخب الوطنى.. ويوم 8 يونيو المقبل سيحصل اللاعبين على أجازة لقضائه مع أسرهم قبل مران اليوم التالى.. وأحلم بالظهور المتميز للفراعنة فى كأس العالم".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - هانى أبو ريدة: لن أحضر افتتاح المونديال.. وصلاح سيتواجد فى مران القاهرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - هانى أبو ريدة: لن أحضر افتتاح المونديال.. وصلاح سيتواجد فى مران القاهرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - إيهاب لهيطة: القائمة النهائية للمونديال 4 يونيو ونتابع حالة محمد صلاح
التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا