أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بلدية المحلة يكشف تفاصيل عقده مع صفقة الزمالك الجديدة

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - بلدية المحلة يكشف تفاصيل عقده مع صفقة الزمالك الجديدة
أخبار الرياضة - بلدية المحلة يكشف تفاصيل عقده مع صفقة الزمالك الجديدة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - بلدية المحلة يكشف تفاصيل عقده مع صفقة الزمالك الجديدة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - كشف مصطفى الشامي، أمين صندوق فريق بلدية المحلة، التفاصيل الخاصة بعقد محمد حسن، لاعب دجلة السابق الذي انتقل إلى الزمالك، في الميركاتو الصيفي.

وأضاف في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "محمد عندما انضم لفريق البلدية في الموسم قبل الماضي، كان يقينه بأنه سيعود إلى الدوري الممتاز مرة أخرى، لذلك وضع شرط جزائي في عقده 275 ألف جنيه".

وأردف: "بعد تألق اللاعب في منتصف الموسم بدأت العروض تنهال عليه، وبعلاقتي الجيدة معه قمنا بإلغاء الشرط الجزائي ومد سنوات التعاقد".

وأكمل: "بعد انتهاء الموسم وصلت الكثير من العروض للاعب لكنه استقر على وادي دجلة وقمنا بإبرام التعاقد ووضعنا شرطا بحقنا في 15% من إعادة بيع اللاعب مرة أخرى".

وأوضح: "أيضا كان من ضمن الصفقة معسكر إعداد للفريق، بجانب الحصول على مهاجم فريق الشباب بدجلة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بلدية المحلة يكشف تفاصيل عقده مع صفقة الزمالك الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بلدية المحلة يكشف تفاصيل عقده مع صفقة الزمالك الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا