أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مصر تلتقي تونس في البطولة العربية لـ«شباب السلة»

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - مصر تلتقي تونس في البطولة العربية لـ«شباب السلة»
أخبار الرياضة - مصر تلتقي تونس في البطولة العربية لـ«شباب السلة»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مصر تلتقي تونس في البطولة العربية لـ«شباب السلة»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - يلتقي اليوم الأربعاء، المنتخب الوطني لكرة السلة شباب تحت 18 عاما بقيادة أحمد مرعي المدير الفني، مع نظيره المنتخب التونسي، ضمن لقاءات الجولة الـ4 من منافسات البطولة العربية، المقامة حاليا بالقاهرة.

وكان منتخب الفراعنة حقق الفوز في الجولة الأولى على الأردن، وخسر في الجولة الثانية أمام البحرين، ثم عاد ليفوز مجددا في الجولة الثالثة أمام الإمارات.

وتضم قائمة شباب "الفراعنة" 12 لاعبا هم: معاذ أيمن، وإبراهيم هشام "طلائع الجيش"، وأحمد إبراهيم، وعمر طارق، وكريم حاتم "سبورتنج"، وعمر الألفي، وأدهم الصباغ "الاتحاد"، ويوسف المعداوي "الأهلي"، وياسين أسامة "الزمالك"، وعبد الرحمن سمير "سموحة"، يوسف ولاء" المحترف بالولايات المتحدة الأمريكية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مصر تلتقي تونس في البطولة العربية لـ«شباب السلة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مصر تلتقي تونس في البطولة العربية لـ«شباب السلة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا