أخبار عاجلة
العالم الأن - مصر تتجه مجددا إلى سوق الاقتراض -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - البرازيل تستعين بفاجنر لتعويض غياب داني ألفيش عن كأس العالم

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - البرازيل تستعين بفاجنر لتعويض غياب داني ألفيش عن كأس العالم
أخبار الرياضة - البرازيل تستعين بفاجنر لتعويض غياب داني ألفيش عن كأس العالم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - البرازيل تستعين بفاجنر لتعويض غياب داني ألفيش عن كأس العالم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً


جريدة الحرة -  أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الظهير الأيمن فاجنر سيكون جاهزا قبل انطلاق نهائيات كأس العالم، عقب معاناته من مشاكل في الفخذ.

يأتي فاجنر، الذي يلعب في صفوف كورينثيانز البرازيلي، على رأس المرشحين لتعويض غياب الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تعرض لإصابة بالغة في الركبة، ستبعده عن المشاركة في المونديال الروسي، الذي سينطلق في منتصف شهر حزيران/يونيو القادم.

ذكر اتحاد الكرة البرازيلي في بيان، بعدما قام طبيب منتخب البرازيل بتقييم لياقة فاجنر "إن اللاعب يفي بشروط التعافي الكامل قبل انطلاق كأس العالم".

من المقرر أن يعلن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل القائمة الأساسية للفريق المشاركة في كأس العالم، التي تتكون من 23 لاعبا، غدا الاثنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - البرازيل تستعين بفاجنر لتعويض غياب داني ألفيش عن كأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - البرازيل تستعين بفاجنر لتعويض غياب داني ألفيش عن كأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - القضاء ينصف مجلس محمود طاهر
التالى أخبار الرياضة - من أجل العودة بـ 3 إجابات هامة.. الأهلي ضد كمبالا سيتي