أخبار عاجلة
العالم الأن - حرب باردة في القطب البارد -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فورتونا دوسلدورف يتوج بدوري الدرجة الثانية الألماني

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - فورتونا دوسلدورف يتوج بدوري الدرجة الثانية الألماني
أخبار الرياضة - فورتونا دوسلدورف يتوج بدوري الدرجة الثانية الألماني

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - فورتونا دوسلدورف يتوج بدوري الدرجة الثانية الألماني
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة -  توج فريق فورتونا دوسلدورف بلقب دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، بعدما سبق له أن حسم تأهله لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

قلب دوسلدورف تأخره صفر / 2 أمام مضيفه نورنبيرج إلى فوز 3 / 2 في المرحلة الأخيرة للمسابقة، ليتربع على الصدارة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على منافسه، صاحب المركز الثاني، الذي ضمن أيضا صعوده للدرجة الأولى في الموسم القادم.

من جانبه، تغلب هوليستين كيل، صاحب المركز الثالث، على ضيفه اينتراخت براونشفيج 6 / 2.

يستعد كيل لخوض الدور الفاصل المؤهل للدرجة الأولى، حيث يلعب مباراتي ذهاب وعودة أمام فولفسبورج، صاحب المركز السادس عشر (الثالث من القاع) بترتيب دوري الدرجة الأولى.

من المقرر أن يقام لقاء الذهاب على ملعب فولفسبورج يوم الخميس القادم، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في مباراة العودة التي ستقام على ملعب كيل يوم الاثنين التالي.

في المقابل، هبط فريق براونشفيج، الذي سبق له اللعب في الدرجة الأولى، إلى دوري الدرجة الثالثة رسميا برفقة فريق كايزر سلاوتيرن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فورتونا دوسلدورف يتوج بدوري الدرجة الثانية الألماني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فورتونا دوسلدورف يتوج بدوري الدرجة الثانية الألماني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة - الأهلى يتأخر أمام كمبالا سيتى بالهدف الاول
التالى كورة - الأهلى يسقط بثنائية أمام كمبالا سيتى بثانى جولات دور المجموعات الافريقى