أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - وزير الرياضة يكشف حقيقة عودة الجماهير في موسم 2018.. فيديو

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - وزير الرياضة يكشف حقيقة عودة الجماهير في موسم 2018.. فيديو
أخبار الرياضة - وزير الرياضة يكشف حقيقة عودة الجماهير في موسم 2018.. فيديو

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - وزير الرياضة يكشف حقيقة عودة الجماهير في موسم 2018.. فيديو
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 20 يوليو 2018 02:21 صباحاً

جريدة الحرة - أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن عودة الجمهور إلى مدرجات مباريات كرة القدم في الموسم الجديد 2018، يتم دراسته حتى الآن ولا يوجد قرار حاسم لهذا الأمر.

وأضاف صبحي خلال تصريحاته على فضائية صدى البلد في برنامج ملعب البلد الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي، أن مسألة حضور الجماهير مرة أخرى للمدرجات أمر يحتاج إلى دراسة ولن يتم فجأة ولكن سوف يأتي تدريجيا.

وتابع:" من الممكن أن نبدأ بطلبة الجامعات كمشجعين أساسيين في المرحلة الأولى، ومن بعده نسمح لمجموعة أخرى، وبهذا ننجز الأمر ويعود الجمهور بشكل طبيعي، ولكن كل هذه الأمور لابد أن تسير بشكل منظم وبالتعاون مع الحكومة المصرية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - وزير الرياضة يكشف حقيقة عودة الجماهير في موسم 2018.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - وزير الرياضة يكشف حقيقة عودة الجماهير في موسم 2018.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - محمد معروف حكمًا لمباراة الزمالك وإنبي