أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السيارات - آلاف الملصقات لسائقي الغربية لزيادة الوعي المروري.. صور

 

هنا1

 

أخبار السيارات - آلاف الملصقات لسائقي الغربية لزيادة الوعي المروري.. صور
أخبار السيارات - آلاف الملصقات لسائقي الغربية لزيادة الوعي المروري.. صور

انت الأن تقراء خبر - أخبار السيارات - آلاف الملصقات لسائقي الغربية لزيادة الوعي المروري.. صور
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:10 مساءً

جريدة الحرة - قامت ادارة مرور الغربية بقيادة العميد اشرف مرسي مدير مرور الغربية تحت إشراف اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بتوزيع عشرة آلاف ملصق ومطبوعة اعلامية على سيارات التاكسي والميكروباص والملاكي بمدن طنطا والمحلة الكبري بهدف التوعية المرورية تحت عنوان "هبدأ بنفسي" ويحتوي على أهم مسببات الحوادث على شبكة الطرق السريعة والداخلية.

جاء ذلك في تجربة جديدة لزيادة الوعي المروري لدي السائقين والمواطنين بمحافظة الغربية.

كما حملت المطبوعات إرشادات باللغة العامية تسهيلا على المواطنين مثل "مش هلف من اقصي اليمين"، "هسوق عربيتي بسرعة مناسبة"، "هسيب مسافة بيني وبين القدامي"، و"همشي في حارتي"، "مش هستخدم الموبايل وانا سايق"، ومطبوعة أخرى تضم التحذيرات المرورية وقواعد المرور.

وأصدر العميد اشرف مرسي مدير إدارة مرور الغربية تتعليماته بانتشار ضباط وافراد المرور بشوارع ومدن المحافظة لتوزيع الملصقات علي كافة سائقي السيارات ضمن حملة مرور على مستوي المحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - آلاف الملصقات لسائقي الغربية لزيادة الوعي المروري.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - آلاف الملصقات لسائقي الغربية لزيادة الوعي المروري.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي