أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - دراسة: ربع البالغين على مستوى العالم يجهلون البلطجة الإلكترونية

 

هنا1

 

أخبار التكنولوجيا - دراسة: ربع البالغين على مستوى العالم يجهلون البلطجة الإلكترونية
أخبار التكنولوجيا - دراسة: ربع البالغين على مستوى العالم يجهلون البلطجة الإلكترونية

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - دراسة: ربع البالغين على مستوى العالم يجهلون البلطجة الإلكترونية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:40 صباحاً

جريدة الحرة - كشفت دراسة أجرتها شركة "إيبسوس" للأبحاث التسويقية أن 25% من البالغين على مستوى العالم غير مدركين للتحرش وللبلطجة عبر شبكة الإنترنت.

واعتمدت الدراسة، التى أجريت فى 28 دولة على أكثر من 20 ألف مقابلة مع البالغين أجريت بين 23 مارس إلى 6 أبريل من العام الجارى.. وقد أظهرت النتائج أن الوعى بظاهرة البلطجة عبر الإنترنت هو الأعلى فى السويد، وإيطاليا بواقع 91% كل منهما.

وفى الوقت الذى ارتفع فيه الوعى بأضرار البلطجة الإلكترونية قد ازداد فى الهند بمقدار 10 نقاط مئوية فى السنوات السبع الماضية، إلا أن 37% من البالغين فى البلاد مازالوا لم يسمعون عن هذه الظاهرة.

وقالت "باريجات تشاكرابورتى" المديرة التنفيذية فى شركة "إيبسوس" للأبحاث التسويقية: "تعد البلطجة عبر الإنترنت من القضايا الخطيرة، ويمكن أن يكون أحد الأطفال ضحية ليس فقط على مواقع شبكات التواصل الاجتماعى، لكن أيضا عبر الهواتف المحمولة، ورسائل الإنترنت، والبريد الإلكترونى وعبر غرف الدردشة على الإنترنت".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - دراسة: ربع البالغين على مستوى العالم يجهلون البلطجة الإلكترونية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - دراسة: ربع البالغين على مستوى العالم يجهلون البلطجة الإلكترونية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل