أخبار عاجلة
العالم الأن - سوق الأضاحي في الضفة الغربية -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - القوات الحكومية تستعيد السيطرة على "كيال الرباح" في نهم

 

هنا1

 

أخبار عالمية - القوات الحكومية تستعيد السيطرة على "كيال الرباح" في نهم
أخبار عالمية - القوات الحكومية تستعيد السيطرة على "كيال الرباح" في نهم

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - القوات الحكومية تستعيد السيطرة على "كيال الرباح" في نهم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 11:47 صباحاً

جريدة الحرة - استعادت القوات الحكومية خلال الساعات الماضية السيطرة على سلسلة مرتفعات "كيال الرباح" في جبهة نهم شرق صنعاء.

 

وتعد "كيال الرباح" سلسلة تلال واقعة في ميسرة جبهة نهم ومطلة على وادي وسد محلي في نهم وبالسيطرة عليها سيتمكن الجيش من التقدم لمنطقة "محلي".

 

وكان الجيش قد سيطر على أجزاء منها قبل عام إلا أن الحوثيين شنوا هجوماً قبل حوالي شهرين وسيطروا عليها قبل أن يستعيدها الجيش الحكومي اليوم بالكامل حسب ما نقل مراسل المصدر أونلاين عن مصدر عسكري.

 

وقال مراسل المصدر أونلاين إن السيطرة على "كيال الرباح" تمت بعد مواجهات عنيفة شهدتها الجبهة ولا تزال مستمرة، وسقط فيها قتلى وجرحى من الجانبين، وشاركت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات على مجاميع الحوثيين في المنطقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - القوات الحكومية تستعيد السيطرة على "كيال الرباح" في نهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - القوات الحكومية تستعيد السيطرة على "كيال الرباح" في نهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»