أخبار عاجلة
أخبار العالم - أردوغان يتحدى: لن نرضخ -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - جريمة بشعة تهز مصر

 

هنا1

 

العالم الأن - جريمة بشعة تهز مصر
العالم الأن - جريمة بشعة تهز مصر

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - جريمة بشعة تهز مصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:11 صباحاً

جريدة الحرة - شهدت مدينة سمالوط شمال منطقة المنيا وسط مصر اليوم الثلاثاء جريمة بشعة إذ أقدم تاجر خردة على إشعال النيران في مسكنه للتخلص من زوجته وأبنائه الـ3 بسبب خلافات زوجية.

وأوضحت وسائل الإعلام المحلية أن اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، تلقى اليوم إخطارا من عمليات النجدة بحريق بإحدى الوحدات السكنية بمدينه سمالوط، فانتقل الرائد أحمد لبيب، رئيس مباحث بندر سمالوط، إلى موقع الحادث، وتبين أن شخصا يدعى ميلاد م. ا.، 45 سنة، وهو تاجر خردة ومقيم ببندر سمالوط، قام بإشعال النيران في مسكن أسرته من خلال أسطوانة الغاز، ما أدى إلى مصرع زوجته، لوزا س. ع.، 35 سنة، وهي ربة منزل، وأطفاله الثلاثة، مادونا، 13 سنة، ومارينا، 15 سنة، وميخائيل، 11 سنة.

وجرى نقل جثامين الضحايا إلى مشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.

المصدر: المصري اليوم

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - جريمة بشعة تهز مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - جريمة بشعة تهز مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - سجن زعيم روحي إيراني بتهمة "إفساد المسلمين"
التالى العالم الأن - روسيا تضع شرطا للتعاون مع ناسا في مشروع المحطة القمرية