أخبار عاجلة
العالم الأن - "Eagles" تتفوق على مايكل جاكسون! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مقتل 26 في هجومين بأفغانستان.. واحتراق جثث عدد منهم

 

هنا1

 

العالم الأن - مقتل 26 في هجومين بأفغانستان.. واحتراق جثث عدد منهم
العالم الأن - مقتل 26 في هجومين بأفغانستان.. واحتراق جثث عدد منهم

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - مقتل 26 في هجومين بأفغانستان.. واحتراق جثث عدد منهم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:41 صباحاً

أخبار أون لاين - قتل 15 شخصاً على الأقل؛ احترق بعضهم لدرجة لا يمكن معها التعرف على هوياتهم، في هجوم انتحاري شنه مسلحون على مبنى حكومي في مدينة جلال آباد، اليوم، بحسب ما ذكر مسؤولون.

وأوضح المتحدث باسم حاكم ولاية ننغرهار "عطاء الله خوجياني"، أن الهجوم استهدف مقر هيئة اللاجئين والعائدين في مدينة جلال آباد، وأعقبه تبادل لإطلاق النار استمر أكثر من خمس ساعات بين المسلحين وقوات الأمن، مضيفًا أن عدد الجرحى يماثل عدد القتلى.

بدأ الهجوم عندما فجر انتحاري سيارة مفخخة عند مدخل المبنى؛ حيث كان ممثلون عن مانحين أجانب ووكالات يعقدون اجتماعًا مع موظفي الهيئة داخل المبنى.

وأفاد مسؤول في الحكومة بأنه قبل نحو عشر دقائق من انتهاء الاجتماع سُمع صوت انفجار وأصوات عيارات نارية.

وقال المسؤول: "نظرنا إلى الأسفل، ورأينا مهاجمَين يدخلان المبنى. وفررنا، أنا وعدد من الأشخاص المشاركين في الاجتماع، إلى إحدى الزوايا في الطابق العلوي، ولا أعرف ما حدث للآخرين".

وفي سياق متصل، وفي غرب أفغانستان، انفجرت قنبلة زرعت على جانب الطريق كانت تستهدف -على ما يبدو- قوات الأمن، أثناء مرور حافلة ركاب اليوم؛ ما أسفر عن مقتل 11 شخصًا على الأقل، هم من المدنيين الذين لا يزالون يدفعون الثمن الأكبر في النزاع الدامي المستمر منذ 2001 في ذلك البلد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مقتل 26 في هجومين بأفغانستان.. واحتراق جثث عدد منهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مقتل 26 في هجومين بأفغانستان.. واحتراق جثث عدد منهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - شاهد.. هدية مميزة من جنود مصر للرئيس السيسي
التالى العالم الأن - مضرجة بدمائها.. فتاة تطرق الأبواب طلبا للمساعدة بعد "ذبحها" (فيديو)