أخبار عاجلة
العالم الأن - مصر تتجه مجددا إلى سوق الاقتراض -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - وزيرة الثقافة الإسرائيلية تبيع «فستان القدس» فى مزاد علنى

 

هنا1

 

أخبار عالمية - وزيرة الثقافة الإسرائيلية تبيع «فستان القدس» فى مزاد علنى
أخبار عالمية - وزيرة الثقافة الإسرائيلية تبيع «فستان القدس» فى مزاد علنى

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - وزيرة الثقافة الإسرائيلية تبيع «فستان القدس» فى مزاد علنى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:43 مساءً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميرى ريجيف، أنها عرضت فستان القدس، الذى ارتدته فى مهرجان كان السينمائى العام الماضى، للبيع فى مزاد على شبكة الإنترنت.

وذكرت صحيفة «يسرائيل هايوم» الإسرائيلية المقربة من رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، أن الفستان الذى أثار جدلا كبيرا لظهور مشهد عام للقدس ومسجد قبة الصخرة عليه، تجاوز سعره حتى الآن فى المزاد العلنى 22 ألف شيكل (حوالى 6200 دولار).

كانت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلى قد ذكرت، العام الماضى، أن الوزيرة الإسرائيلية، البالغة من العمر 52 عاما، دفعت 3 آلاف شيكل لمن قام بتصميم الفستان الذى جاء بأكمام طويلة، ومرسوم عليه مشهد جوى لمدينة القدس، ومسجد قبة الصخرة، فى رسالة قالت الوزيرة يومها إنها تؤكد من خلالها أن «القدس عاصمة إسرائيل».

وجاء فى موقع البيع بالمزاد العلنى أنه «بمناسبة مرور 50 عاما على تحرير وتوحيد القدس، فاجأت وزيرة الثقافة والرياضة، ميرى ريجيف، المشاركين فى مهرجان كان، الذى يعد أحد المحافل الثقافية العالمية الرئيسية والمهمة، عندما قررت الظهور على السجادة الحمراء لحضور فيلم الافتتاح بفستان خاص، طبعت عليه صورة القدس مع تركيز على الأماكن المقدسة».

ولفت الموقع إلى أن الفستان الذى سمى بـ«فستان القدس» أثار ضجة كبيرة فى وسائل الإعلام الإسرائيلية والعالمية، «وبعد أن تحول إلى أيقونة ثقافية فى عالم الموضة، قررت الوزيرة بيعه بالمزاد العلنى المفتوح، على أن تخصص كل عائداته لصالح مبادرات اجتماعية وثقافية لتعزيز وتطوير القدس كعاصمة أبدية لإسرائيل وللشعب اليهودى».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزيرة الثقافة الإسرائيلية تبيع «فستان القدس» فى مزاد علنى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزيرة الثقافة الإسرائيلية تبيع «فستان القدس» فى مزاد علنى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - وزير الإنتاج الحربي المصري: لدينا منظومة كبيرة للصناعات باستخدام التكنولوجيا الحديثة
التالى العالم الأن - نواب إيرانيون يطالبون روحاني بمراجعة العلاقات مع الإمارات بعد تصريح قرقاش