أخبار عاجلة
العالم الأن - الموت يغيب الفنان المصري جميل راتب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - واشنطن تستعد لآخر مرحلة من القضاء على "داعش" في سوريا

 

هنا1

 

أخبار عالمية - واشنطن تستعد لآخر مرحلة من القضاء على "داعش" في سوريا
أخبار عالمية - واشنطن تستعد لآخر مرحلة من القضاء على "داعش" في سوريا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - واشنطن تستعد لآخر مرحلة من القضاء على "داعش" في سوريا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 03:11 صباحاً

جريدة الحرة - قال ممثل الرئيس الأمريكي في التحالف الدولي، بريت ماكجورك، اليوم الجمعة، إن الولايات المتحدة تستعد للمرحلة الأخيرة من العملية العسكرية للقضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا.

وبحسب موقع "سبوتنيك" قال ماكجورك في مؤتمر صحفي "سنبقى في سوريا. لدينا اهتمام للقضاء الكامل على داعش، نحن لم نطلق بعد المرحلة الأخيرة من القضاء "المادي" على داعش، وهذا ما يجري التحضير له الآن، و ستكون عملية عسكرية مهمة جداً، وذلك لأنه لا يزال هناك عدد كبير من مسلحي داعش.

واستولى تنظيم "داعش" عامي 2014 - 2015، على مناطق واسعة في سوريا والعراق، وبدأ التحالف بقيادة الولايات المتحدة منذ عام 2014 بتنفيذ عملية عسكرية ضد التنظيم الإرهابي في العراق، ومن ثم في سوريا التي يعمل فيها التحالف دون إذن من سلطات البلاد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - واشنطن تستعد لآخر مرحلة من القضاء على "داعش" في سوريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - واشنطن تستعد لآخر مرحلة من القضاء على "داعش" في سوريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة