الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - موسكو تتحول إلى حافلات الكهرباء بحلول 2021

 

هنا1

 

العالم الأن - موسكو تتحول إلى حافلات الكهرباء بحلول 2021
العالم الأن - موسكو تتحول إلى حافلات الكهرباء بحلول 2021

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - موسكو تتحول إلى حافلات الكهرباء بحلول 2021
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 10:12 مساءً

جريدة الحرة - صرح عمدة موسكو، سيرغي سوبيانين، على حسابه في موقع تويتر، بأن أولى حافلات النقل العام التي تعمل بالكهرباء ستدخل الخدمة في العاصمة الروسية، في 3 سبتمبر المقبل.

وسوف تخدم تلك الحافلات على خطوط هيئة المواصلات العامة في العاصمة، حيث تعاقدت إدارة المدينة لتوريد 200 حافلة تعمل بالكهرباء. وسوف تقدم هيئة المواصلات هدية لسكان المدينة وزائريها، بإتاحة ركوب هذه الحافلات مجانا طوال الشهر الأول لاستخدامها (شهر سبتمبر).

وتعتزم إدارة المدينة شراء 900 حافلة بحلول عام 2020، وفقا للعمدة. كما تخطط للتخلي عن جميع صفقات شراء الحافلات التي تعمل بالديزل، بحلول عام 2021.

المصدر: إنترفاكس

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - موسكو تتحول إلى حافلات الكهرباء بحلول 2021 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - موسكو تتحول إلى حافلات الكهرباء بحلول 2021" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - محادثات بين عراقجي وريابكوف حول الاتفاق النووي
التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة