أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - شاهد.. توقيع بوتين على سيارة العروس النمساوية

 

هنا1

 

العالم الأن - شاهد.. توقيع بوتين على سيارة العروس النمساوية
العالم الأن - شاهد.. توقيع بوتين على سيارة العروس النمساوية

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - شاهد.. توقيع بوتين على سيارة العروس النمساوية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 18 أغسطس 2018 10:12 مساءً

جريدة الحرة - هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل بمناسبة زفافها وقدم لها باقة رائعة من الزهور ووقع أمنية لطيفة باللغة الألمانية على سيارة العروسين.

ونشرت وكالة "نوفوستي" الروسية مقطع فيديو يظهر الرئيس بوتين وهو يخرج من السيارة التي وصل فيها إلى حفل الزفاف، ليهنئ العروسين ويقدم باقة أنيقة من الزهور البيضاء والصفراء للعروس.

وأدى الرئيس بوتين رقصة مع الوزيرة العروس، أثناء حفل الزفاف ورسم قلبا على سيارة العروسين يرمز إلى المحبة وكتب فيه باللغة الألمانية: "العروسان: كارين وفولفغانغ".

وبعد ذلك صرخ الرئيس الروسي بكلمة "غوركو" مخاطبا العروسين، وفق التقاليد الروسية، وهي عبارة تشجعهما على تبادل القبلات ويقصد بها تمني حياة سعيدة للعروسين، وودعهما بحرارة باللغة الألمانية أيضا قبل أن يغادر الحفل ليتوجه إلى العاصمة الألمانية برلين لإجراء مباحثات مع المستشارة أنغيلا ميركل.

المصدر: نوفوستي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - شاهد.. توقيع بوتين على سيارة العروس النمساوية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - شاهد.. توقيع بوتين على سيارة العروس النمساوية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اخبار عالمية - الكوريتان توقعان اتفاقا في اليوم الثاني لقمة بيونج يانج
التالى أخبار عالمية - بشار يخلي 3 قواعد جوية تحسبا لضربة جديدة